فيس بوك تصمم لك فيديو يلخص حياتك على الشبكة الاجتماعية

lookback facebook

بمناسبة مرور عشرة أعوام على تأسيس فيس بوك أطلقت الشبكة الإجتماعية ميزة صغيرة تدعى نظرة سريعة تتيح للمستخدمين استرجاع أجمل لحظات حياتهم على فيس بوك خلال السنوات الماضية عن طريق تصميم مقطع فيديو قصير عالي الدقة يحوي أبرز الصور والمنشورات والمشاركات التي تم التفاعل معها خلال سنوات تواجدك على فيس بوك.

وهذه أول مرة تقدم فيس بوك فيديو يخلص حياة المستخدمين حيث اعتادت أن تعرض في صفحة أبرز ما تم خلال العام الماضي فقط من أصدقاء جدد تعرفت عليهم ومنشورات تم التفاعل معها وصور شاركتها ولاقت اهتمام واسع وكانت ترسلها للمستخدمين عند نهاية العام.

ويبدو أن هذا المشروع البسيط بظاهره لكنه استغرق جهداً كبيراً من فريق خاص عمل عليه خلال الشهور الماضي ما دفع مدير فريق الهندسة في المشروع أن يطلق عليه لقب أكبر مشروع فيديو تم العمل عليه في تاريخ الشركة.

الجدير بالذكر أن شبكة تويتر كانت قد تعاقدت مع خدمة Vizify لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة عن حسابات المستخدمين وتاريخها الإجتماعية من حيث أفضل التغريدات و أكثرها تفاعلاً واهتماماً وكذلك الصور المشاركة.

ومن المفترض أن يظهر تنبيه يخبرك بأن فيس بوك قد حضرتك لك مقطع فيديو خاص بك، ولكن إن لم يظهر يمكنك الدخول إلى هذه الصفحة ومشاهدته.

 

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك