سامسونج تكشف عن جالاكسي إس 5 في مؤتمر 24 فبراير

الكشف عن سامسونج جالاكسي إس 5

أكدت سامسونج أنها ستقيم مؤتمراً في اليوم الأول من المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 السنوي، ويعتبر هذا هو المؤتمر الخامس للعملاقة الكورية من هذا النوع، حيث يتوقع الجميع أنه سيتم الكشف فيه عن هاتف جالاكسي إس 5 المُقْبِل.

وبالرغم من وجود العديد من الشائعات التي ذكرت أن إطلاق سامسونج جالاكسي إس 5 سيكون في مؤتمرٍ مُنفصل في وقتٍ ما خلال شهر مارس، إلا أن هُناك احتمالاً كبيراً أن الكشف عن الهاتف الذكي سيكون في وقتٍ لاحق من هذا الشهر في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014.

شاهدنا دعوة سامسونج لمؤتمرها الخامس لهذا العام، وفيه إشارة عن الكشف لأكثر من منتج جديد، وإن كُنّا اعتدنا من سامسونج القيام بذلك في المعرض التُجاري IFA، الذي يُقام في شهر سبتمبر من كل عام.

ومع ذلك، لأن دعوات سامسونج من هذا النوع تعتمد على عمل مؤتمرات مُتتالية في نفس الحدث، لذلك ربما أيضاً يتم الكشف عن جالاكسي إس 5 في أي مؤتمر آخر خلال المؤتمر العالمي للجوال.

على كل حال، ترقبوا المزيد من التحديثات.

المصدر

  • ضيف

    المضمون غير العنوان! أرجو الكتابة بمصداقية؟؟؟

  • Faisal

    أرى أن هنالك من يشاطرني الرأي في إفتقادك للمصداقية وإعتمادك على الشائعات والإثارة لجذب أكبر عدد ممكن من القراء دون الإكتراث لوقت القراء والذي يبذلونه من أجل الحصول على خبر حقيقي. إضافةً لركاكة الإسلوب والأخطاء اللغوية الفادحة وإفتقارك للحس الصحفي، حقيقةً ، أتمنى لك التوفيق.

    • Tamer Imran

      إذا كنت ترى ذلك، فأظنك أعمى.. عن الحقيقة : ).. تحياتي

      • Amjad

        من ناحية لغوية، فعلاً يوجد اخطاء لغوية في المنصوب والمجرور وبعض التراكيب اللغوية الضعيفة. بالنسبة للمحتوى ارى انه عبارة عن توقعات ولا يوجد شيء مؤكد، إلا اذا كان لديك مصادر مؤكدة فأرجو ان ترفقها مع الخبر.

      • Tamer Imran

        من الرائع أن معظم من يعلّق يقول “أرى”..

        عموماً، شوف أخ أمجد، أنت إذا كنت بالفعل متمكن من لغتك، كان من المفترض ألا تترك ألف دون همزة إلا ما يستدعي ذلك، لكن كون إنك تضع ألف بهمزة – من تحت- وألف بدون همزة، فهذا في حد ذاته تخبط ملحوظ..

        أنتظر منك الإعراب وإظهار الأخطاء اللغوية في “المنصوب” و”المجرور” وأنا أرجع إن شاء الله إن أثبتت أنت ذلك.. إن..!

      • Amjad

        الملاحظات:
        “الذي يتوقع الجميع أنه سيتم الكشف فيه” >>> عبارة ركيكة
        “سيكون في مؤتمراً مُنفصلاً” >>> حرف الجر (في) واضح، وجاء بعده منصوب كما ترى!!!
        “إلا أن هُناك احتمال كبير” >>> الصواب: احتمالاً كبيراً
        “…خلال المؤتمر العالمي للجوال، على كل حال” >>> نقطة وليس فاصلة لانتهاء الجملة

        أخي تامر، أنا لا أتصيد الاخطاء في الهمزة وغير الهمزة، وإنما كان رأيي واضحاً بخصوص الاخطاء اللغوية. أرجو ان تتفهم ذلك. فأنا أطبع غيباً وبإمكاني الطباعة غيباً بسرعة عالية مع وضع جميع الهمزات والحركات والتنوين بدون أخطاء. ولكن أحياناً لا أضعها حسب المزاج!

        أما بالنسبة لاستخدامنا كلمة “أرى” فهو استخدام منطقي لأنني هنا جميعاً في هذه التعليقات نعبر عن آرائنا، وهي كلمة جيدة وليست سيئة، كأن تقول “من وجهة نظري…” فرأيي قد يكون صواب وقد يكون خطأ. أرجو ان تتفهم ذلك أيضاً.

        وشكراً

      • Tamer Imran

        هذا هو أخي أمجد، أن تذكر لي ملاحظات، وتصحح لي؛ ستجدني إن شاء الله أقبل منك كل ما ذكرت، وأنا دوماً أحب اللغة العربية، وبالرغم من كوني قبل التعليق السابق على ردّك قرأت نص الخبر لعلّي بالفعل أخطأت، ولكن عيني غفلت تماماً عن كل ما ذكرت مع علمي بتلك القواعد، لذلك جزاك الله خيراً.
        ومعذرة، هناك ناقد سبّاب، أو تابع لمواقع أخرى مُنافسة، أو يكره تامر عمران في شخصه وينتحل أي اسم للتعبير عما يحتويه قلبه – الأبيض!-، وهناك ناقد يرغب في التصحيح والإصلاح، وأظنك دخلت وسط هؤلاء فلم أستطع تمييز ذلك :)..

        أشكرك، سيتم التعديل الآن، تحياتي، والشكر لله رب العالمين.

تعليقات عبر الفيسبوك