الشركة المطورة لتطبيق Paper الأصلي تطالب فيس بوك بتغيير اسم تطبيقها الجديد

old paper

وجّه Georg Petschnigg؛ المدير التنفيذي لشركة FiftyThree، في مدونة الشركة رسالة إلى فيس بوك التي أطلقت تطبيق جديد يحمل اسم Paper والخاص بمتابعة الأخبار، ومفاد هذه الرسالة هي مطالبة فيس بوك بتغيير اسم تطبيقها الجديد الذي جاء بنفس الاسم الخاص بتطبيق شركة FiftyThree، والذي حصل على العديد من الجوائز منذ إصداره للمرة الأولى في مارس 2012.




ويأتي تطبيق Paper المعروف والخاص بشركة FiftyThree بخدمة الرسم باستخدام أجهزة آيباد، حيث يختلف في فكرته بشكلٍ كامل عن تطبيق فيس بوك، إلا أنه يحمل نفس الاسم.

وأشار المدير التنفيذي للشركة المطورة لتطبيق Paper الأول بأنه من الصعب حاليًا إعادة تسمية التطبيق الخاص بفيس بوك كونه وصل إلى المتجر اليوم، وبالتالي كان من المفترض أن تقوم فيس بوك بإعادة تسميته قبل طرحه للعلن، ولكن عندما تم التواصل معهم قبل طرح التطبيق، ردت فيس بوك باعتذار كونها لم تتواصل مع FiftyThree حول ذلك الاسم، ولكن الاعتذار لم يجلب أي حل للمشكلة.

وكانت فيس بوك قد طرحت اليوم تطبيقها الجديد Paper داخل متجر آبل للتطبيقات، ليتمكن مستخدمي أجهزة آيفون بنظام تشغيل iOS 7 وما فوق من تحميله.

وفيما يتعلق بقضية الاسم، حاول العديد من المطّلعين على المسألة التواصل مع فيس بوك للحصول على رد حول ذلك الموضوع، ولكن فيس بوك رفضت التعليق حول ذلك في الوقت الحالي.

المصدر