فيس بوك تطرح تطبيق Paper على متجر آبل للتطبيقات

paper h

وصل تطبيق متابعة الأخبار Paper الذي أطلقت فيس بوك قبل أيام قليلة إلى متجر آبل للتطبيقات، ليتمكن مستخدمي أجهزة آيفون بنظام تشغيل iOS 7 وما فوق من تحميله.

ويقدم التطبيق محتوى إخباري متجدد ومقسّم إلى عدّة تصنيفات مختلفة لسهولة التصفح، حيث يمكن التوجه إلى تصنيف التقنية من أجل قراءة آخر الأخبار التقنية، أو يمكن التوجه إلى أي تصنيف آخر من بين 19 تصنيف كالصحة والطبخ والرياضة.

كما يقدم التطبيق مكانًا خاصًا بخلاصات الأخبار، حيث يُعرض به آخر وأهم الأخبار الخاصة بالمواقع والأقسام التي يهتم بها ويتابعها المستخدم، وبتصميمٍ جديد كليًا ولا يشبه الشكل العام لتطبيق فيس بوك الرئيسي.

ويوفّر تطبيق Paper تجربة مستخدم جديدة كليًا للشبكة الاجتماعية، حيث يمكن للمستخدم متابعة المنشورات المشاركة بواسطة أصدقائه على الشبكة الاجتماعية والتفاعل معها كالإعجاب والتعليق والمشاركة.

وتظهر الأخبار بشكلٍ جذّاب ويركز على الصور، حيث تأتي الصور كبيرة وواضحة تزيد من جمالية التصفح والقراءة ويمكن مشاهدتها بشكلها الكامل عن طريق إمالة الهاتف يمينًا ويسارًا، بالإضافة لدخول عنصر الفيديو إلى الأخبار، والذي يمكن مشاهدته على كامل شاشة الهاتف.

وما يميز التطبيق هو التصميم الجديد والواجهات الجذابة، والتصنيفات المفيدة والعملية، بالإضافة إلى أنه يمكن له أن يستخدم بدل تطبيق فيس بوك الرئيسي في حال كان الهدف بسيط ويعتمد على تصفح المنشورات والتفاعل معها من إعجاب وتعليق ومشاركة وإضافة المنشورات أيضًا.

ولكن حتى الآن يفتقر التطبيق لميزة قراءة الأخبار دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت، كما أنه متوفر لمستخدمي الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي فقط، دون وجود معلومات عن موعد وصوله لبقية أنحاء العالم، ويمكن الحصول عليه من متجر آبل للتطبيقات، حيث يبلغ حجمه حوالي 57 ميجابايت، كما يمكن الاطلاع على نظرة عامة حول التطبيق داخل الصفحة التي خصصتها فيس بوك لذلك في موقعها.

http://www.youtube.com/watch?v=IhrbT9O6kW8

تعليقات عبر الفيسبوك