فيس بوك يختبر Graph Search على أجهزة الهواتف

Untitle4444d

عندما أعلنت شركة فيس بوك عن أرباح الربع الرابع لعام 2013 قبل أيام قليلة، لمّح مارك زوكربيرج؛ مؤسس فيس بوك، بأن خدمة البحث العملية التي أطلقتها الشركة منذ فترة لمستخدمي الويب؛ “جراف سيرش” Graph Search أو ما يعرف بمحرك البحث المعرفي، في طور التطوير بالنسبة لأجهزة الهواتف المحمولة، دون أن يحدد أي تفاصيل أخرى أو تحديد موعد واضح لذلك.

وتحدث حينها بأن خدمة البحث ستصل للهواتف قريبًا جدًا، واليوم اتّضح بالفعل بأن الشركة تجري اختبارات لهذه النسخة الخاصة بالهواتف، وبأن بعض مستخدمي الموقع على الهواتف بدأوا يلحظون هذه التغييرات.

وقد نشر Seth Fiegerman؛ أحد مراسلي موقع ماشابل، على تويتر لقطة للتعديل الجديد الذي استطاع الحصول عليه. وحسب ما هو واضح في تفاصيل هذه الصورة، فإنه سيكون بإمكان مستخدمي تطبيق فيس بوك على الهواتف قريبًا إجراء عمليات البحث عن الأشخاص والأماكن وغير ذلك كما لو أنهم يقومون بذلك على أجهزة الكمبيوتر.

هذا وتخطط فيس بوك لطرح شكل جديد لتطبيقها الخاص بالهواتف الذكية هذا العام، وبالتالي قد يأتي التصميم الجديد مرفقًا بخدمة Graph Search أيضًا، ومنه الحصول على تغييرات كبيرة طالما انتظرها مستخدمي تطبيق فيس بوك الرسمي.

المصدر

  • mohamed

    لو سمحت كنت عايز اعرف ازاي اشتغل في جووجل يعني لازم ادرس واتعلم ايه عشان اشتغل في جووجل ملحوظة انا عايز اشتغل في شركه جووجل الي في امريكا نيويورك + اني دخلت google jops مفهمتش حاجه كتبلي DO cool things that matter

    ولو انا عايز انشا موقع مثل موقع االتواصل الاجتماعي اتعلم اي من انواع البرمجه

تعليقات عبر الفيسبوك