تسريب بلاك بيري ماسينجر على أندرويد 2.3 خبز الزنجبيل قبل إطلاقه رسمياً

BBM

أكّدت بلاك بيري من قبل عزمها لإطلاق بلاك بيري ماسينجر BBM لأجهزة أندرويد التي تعمل تحت منصة أندرويد 2.3 خبز الزنجبيل، لكن يبدو أن مُستخدميها قادرين للحصول على تلك النكهة الكندية قبل الإطلاق الرسمي للتطبيق.

سيتم إطلاق تطبيق BBM رسمياً لمالكي هواتف والأجهزة اللوحية التي تحمل نظام أندرويد 2.3 – وبطبيعة الحال كل إصدارات خبز الزنجبيل- من الشهر المُقبل، لكن تم تسريب التطبيق الآن على شبكة الإنترنت.

ووصل التطبيق مع سلسلة من التغييرات في واجهة الاستخدام الرئيسية، حيث أصبح لون الشريط العلوي للتطبيق أسوداً، وهو رماديّ اللون للتطبيق المتوفر حالياً على أندرويد.

علاوة على ذلك، فإن بلاك بيري ماسينجر يحتوي على خيار “البحث عن أصدقاء على BBM”، ومع ذلك، لاحظنا أن التطبيق المُسرّب لا يأتي مع قنوات بلاك بيري ماسينجر، الميزة التي قيل إنها قادمة إلى أندرويد وiOS في فبراير الجاري، بجانب مميزات التحادث الصوتي، مثل BBM Voice.

العجيب أن التطبيق لم يضعْ مُستخدميه على قوائم الانتظار، وهو ما يَعني أن أي شخص قادراً على الولوج إليه واستخدامه دون أي مشاكل.

وإلى حدٍّ ما، يعمل بلاك بيري ماسينجر على أندرويد 2.3 بسلاسة وسرعة جيدة، وتبيّن لنا بالفعل أن بلاك بيري قد أولت اهتمامها البالغ لجعل مُستخدمي أندرويد يشعرون بالرضا من الأداء الرائع.

علينا أن نُذكّركم أن أندرويد 2.3 خبز الزنجبيل يتواجد في الوقت الحالي على ما يقرب من 21% من جميع أجهزة أندرويد في العالم، وهو ما يعني أن هُناك ملايين من المُستخدِمِين سيقومون بتحميل وتثبيت بلاك بيري ماسينجر في وقتٍ قريب.

لمن يرغب في تحميل بلاك بيري ماسينجر على أندرويد 2.3 خبز الزنجبيل، قبل أن يصله التحديث الرسمي خلال الشهر الجاري، يمكنكم تحميله عبر رابط المصدر، لكن ضعوا في اعتباركم أن هذا الإصدار مُسرب، والذي مازال أيضاً في مراحله التجريبية.

المصدر

  • PAKREY

    تطبيق المحادثة BBM عشق الملايين بل المئات الملايين من الناس وكاتب هذا التعليق واحد منهم .

تعليقات عبر الفيسبوك