إشاعة: ياهو قد تستحوذ على موقع TripAdvisor قريبًا

TripAdvisor-yahoo

يبدو أن شركة ياهو بإدارة ماريسا ماير؛ المديرة التنفيذية للشركة، ستستمر في سياسة الاستحواذ على المواقع والشركات الصغيرة منها والكبيرة، وحسب أخبار وصلت لفريق عالم التقنية، فإن ياهو تخطط للاستحواذ على موقع TripAdvisor، أحد أضخم مواقع الرحلال والسفر.

ويتيح موقع TripAdvisor العديد من الأمور المهمة لمن يبحث عن مستلزمات خاصة للتجهيز لرحلته بالإضافة إلى حجوزات الفنادق والمطاعم وتأمين الإيجارات. كما يقدم مراجعات موثوقة وحقيقية للفنادق والأمكان التي سبق وأن ذهب إليها مسافرين.

ويعتبر موقع TripAdvisor أحد أكبر مجتمعات السفر حول العالم، مع أكثر من 260 مليون زائر شهريًا، وأكثر من 125 مليون رأي ومراجعة لأكثر من 3.1 مليون مطعم وفندق ومنطقة سياحية.

وفيما يتعلق بنيّة ياهو الاستحواذ على TripAdvisor، فإنه سبق وأن كان بين الطرفين اتفاقية تزويد محتوى صادر من موقع TripAdvisor إلى موقع البحث الخاص بشركة ياهو Yahoo! Travel، والذي يعتبر واحدًا من أبرز مواقع البحث الخاصة بالسفر.

وفي حال قامت ياهو بالاستحواذ على TripAdvisor بالفعل، فإنها ستقوم غالبًا بدمجها مع خدمة محرك البحث الخاص بها Yahoo! Travel لتعزيز خدمتها وتطويرها، بالإضافة إلى تقديمها لميزات لم تكن متوفرة لدى ياهو.

على أي حال، هذه المعلومات لا زلنا نعتبرها إشاعة، وسبق وأن سمعنا عنها، ولكن بحسب مصادرنا فإن ياهو لا تزال تنوي شراء TripAdvisor، واحتمالية حدوث ذلك عالية، وفي حال وصلنا أي معلومات جديدة سنقوم بنشرها بالتأكيد.

تعليقات عبر الفيسبوك