مايكروسوفت تختبر الإقلاع إلى سطح المكتب افتراضياً في ويندوز 8.1

win8leak

لا تعرف مايكروسوفت كيف تتعامل مع الواجهة الجديدة التي فرضتها على المستخدمين ولم تنل رضاهم وها هي تعود تدريجياً لتلطيفها بشكل يدفعنا نتقبلها أكثر. كشفت مصادر مقربة من مايكروسوفت أن التحديث القادم على ويندوز 8.1 سيجعل خيار الإقلاع المباشر إلى سطح المكتب مفعلاً بشكل افتراضي.

وكانت مايكروسوفت في التحديث السابق قد أضافت خيار يسمح للمستخدم بتجاوز واجهة الميترو لكن يجب تعديله يدوياً، والآن تريد أن يقلع جهازك مباشرة إلى سطح المكتب.

ولاتأكيدات بعد إن كانت مايكروسوفت ستطبق هذا التعديل بالفعل أو قد تتخلى عنه في اللحظات الأخيرة قبل إصدار التحديث لكن الشركة تختبره بالفعل.

واشتكى مستخدمي ويندوز 8 على أجهزة سطح المكتب أي العاملة بلوحة مفاتيح و فأرة من إجبارهم على الدخول أولاً على واجهة الميترو التي تناسب أكثر الأجهزة اللمسية كالحواسب اللوحية.

وتختبر مايكروسوفت العديد من الإضافات والتغييرات المتوقعة في التحديث القادم على ويندوز 8.1 مثل عرض زري البحث و إيقاف التشغيل على شاشة البداية لسهولة الوصول إليها، و إمكانية تثبيت تطبيقات ويندوز 8 بواجهة الميترو على شريط المهام في سطح المكتب. ومع شريط جديد أعلى تطبيقات واجهة الميترو سيسمح للمستخدم بتصغير و إغلاق و تقسيم الواجهة ما بين التطبيقات.

ويتوقع أن تطلق مايكروسوفت أول تحديث على نظام ويندوز 8.1 في شهر مارس المقبل قبل مؤتمر المطورين الخاص بويندوز 9 المزمع عقده في أبريل.

المصدر

win8leak2

 

  • PAKREY

    مايكروسوفت هذه تريد جس نبض مستخدميا قليلا قليلا بما معناه : ( تبي تطقطق علينا وتدغدغنا ) باللهجة السعودية حنى نقبل ألاعيبها ، وبندوز فيستا وويندوز 8 من أفشل منتجات عملاقة الكمبيوتر ( وحرام فيها هذا اللقب والله ) .

تعليقات عبر الفيسبوك