بلومبرج: مايكروسوفت “قد” تستعيض رئيساً جديداً بدلاً من بيل جيتس

بيل جيتس

بينما تُواصل مايكروسوفت في البحث عن مدير تنفيذي جديد، اتضح أنه يتم إعداد المزيد من التغييرات الأخرى للقيادات العُليا في عملاقة التكنولوجيا.

ذكر تقرير أخير من بلومبرج، أن مصادره نقلت عن أحد الوثائق المُسرّبة من داخل مايكروسوفت، كشفت أن مجلس إدارة الشركة يُناقش حالياً إمكانية استبدال بيل جيتس باعتباره رئيساً لمجلس الإدارة، لكن لم يتضح بعد ما إذا كان من الممكن أن يحدث ذلك في التوقيت نفسه الذي سيتم فيه تعيين الرئيس التنفيذي الجديد أم في وقتٍ لاحق.

ويُضيف التقرير أن جون تومسون – أحد الأعضاء المُستقلّين [ولمن لا يعلم، العضو أو المدير المستقلّ هو أحد أعضاء مجلس الإدارة الذي لا علاقة مادية أو مالية بالشركة ولا يمتلك أسهُمْهَا]- الذي هو حالياً مسؤولاً عن لجنة البحث عن المدير التنفيذي الجديد، يُمكن أن يحل محل بيل جيتس رئيساً لشركة مايكروسوفت.

أمَّا بالنسبة للرئيس التنفيذي الجديد، فمن هُم على دراية بالأمر والمُحادثات الداخلية، ألمحوا لبلومبرج أن ساتيا ناديلا – رئيس قسم الحوسبة السحابية في مايكروسوفت –هو صاحب الحظّ الأوفر في هذا السباق، لكن سيتم التأكد من ذلك بعد كشف مايكروسوفت في الإعلان الرسمي المُنتظر في غضون بضعة أسابيع مُقْبِلَة.

المصدر

  • Programmer

    شركة مايكروسوفت شركة كبيرة وتحتاج لاشخاص متفرغين واداريين ليقوموا بنقلها الى المستوى الاعلى .. بيل غيتس هو مساهم في الشركة ومتفرغ للاعمال الخيرية ، يستطيع تسليم ادارة الشركة وقيادتها الى اشخاص فعاليين

  • ؟؟

    غبيه شركه مايكروسوفت عكس ابل

تعليقات عبر الفيسبوك