فورسكوير تُعلن عن تعاونها مع خدمة GrubHub لتأمين طلبات الطعام

tumblr_inline_n084myD0u21qzxhga

أعلنت شبكة “فورسكوير” Foursquare الاجتماعية والمتخصصة بتتبع الأماكن التي يزورها المستخدم عن تعاونها مع خدمة GrubHub Seamless الخاصة بتأمين طلبات الطعام داخل الولايات المتحدة، والتي تدعم أكثر من 20 ألف مطعم في مختلف المدن والأماكن داخل أمريكا.

هذا التعاون يتيح لمستخدمي تطبيق Foursquare على أندرويد و iOS بالاستفادة السريعة من خدمة توصيل الطلبات، وذلك عن طريق الضغط على الأيقونة الخاصة بـ GrubHub أو Seamless من داخل التطبيق، ومن ثم البحث عن المطعم المطلوب، أو تحديد البحث لعرض المطاعم التي تقوم بتوصيل الطلبات إلى مكان تواجدك، ومن ثم وضع طلبك وانتظاره.

كما قامت Foursquare بالتزامن مع هذا التعاون بتحديث نظام الخرائط الخاص بها، بالإضافة إلى تحسينات على موقع الويب بهدف تسليط الضوء على الأحياء والمعالم الهامة، بالإضافة إلى نظام ألوان جديدة داخل التطبيق، وتحديد أماكن وجود الحدائق العامة والمياه.

من الجيد أن تتعاون Foursquare مع خدمات توصيل الطلبات، وعلى الرغم من أن خدمة GrubHub غير متوفرة إلا في الولايات المتحدة، إلا أن هذا التعاون يفتح المجال لعمل تعاونات جديدة ما بين Foursquare وخدمات أخرى تجلب نفس الفكرة في دولٍ أخرى؛ على أمل أن تكون هناك تعاونات تدعم بعض الدول العربية قريبًا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك