تقرير: سامسونج باعت أكثر من آبل بـ 30 مليون هاتف ذكي

Samsung-v-Apple

كشفت آخر البيانات الصادرة عن شركة Strategy Analytics للتحليلات بأن شركة سامسونج للإلكترونيات باعت رقمًا قياسيًا جديدًا من الهواتف الذكية خلال الربع الرابع من عام 2013، حيث بلغ عدد الهواتف المباعة 86 مليون هاتف.

هذا العدد يعني أن سامسونج استطاعت تخطي عدد أجهزة آيفون التي باعتها آبل خلال الربع الأول الخاص بسنتها المالية 2014، والذي أعلنت عن نتائجه يوم أمس، حيث باعت 51 مليون هاتف لتشكل رقمًا قياسيًا بالنسبة لها.

وأظهرت البيانات حصة سامسونج في سوق الهواتف الذكية خلال الربع الأخير من عامها المالي، حيث بلغت 29.6%، متقدمةً على آبل بنفس الفترة الزمنية، والتي بلغت حصتها 17.6%.

واستمرت الشركات الصينية بإثبات جدراتها كونها تستهدف الأسواق النامية، حيث حصلت شركة هواوي على المركز الثالث ببيعها 16.6 مليون هاتف وبلغت حصتها 5.7%، وشركة لينوفو على المركز الرابع ببيعها 13.6 مليون هاتف وبلغت حصتها 4.7%.

وبالنسبة لإحصائيات عام 2013 كاملًا، فإن شحنات الهواتف الذكية نمت بنسبة 41% لتصل إلى مستوى قياسي بلغ 990 مليون هاتف، والتي باعت منها سامسونج 319.8 مليون بنسبة 32.2%، بارتفاع طفيف عن نسبة عام 2012 التي بلغت 30.4%.

المصدر

  • متابع

    هالموقع صار غبي في نشر الأخبار مادري شالسبب !

    أبل باعت هالرقم بتلفونين فقط اما سامسونغ عندها فوق ال٣٠ تلفون

    هالشي يثبت قوة الايفون ودليل تفوقه مب العكس ، الغالكسي اس ٤ كانت مبيعاته دون التوقعات أرضوا بهالواقع

    الحمد لله والشكر

    Unsubscribe

  • MAJED.AS

    لا يمكن مقارنة عدد شحنات عشرات الانواع من الهواتف بمبيعات نوع واحد لهاتف واحد فقط!

  • MajedM

    يا جماعة.. صحيح ابل تبيع جهازين فقط ولكن ليس لها منافس في نفس النظام لأنها محتكرته لنفسها فقط.. اما سامسونج فهي تبيع عدد كبير لنظام منفتح بعدد منافسين كبير جداً.
    في الواقع المقارنة مع أبل ظلم لسامسونج.

  • Mohammad

    مافي مقارنة .. ٣٠ جهاز عند سامسونج ضد جهازين عند أبل بس
    تبغوا المقارنة الصحيحة خذوا أقوى جهازين عند سامسونج “الاس٤ و النوت” وقارنوا مبيعاتها بالايفونين في هذا الربع .. بتعرفوا قوة الايفون وقتها

تعليقات عبر الفيسبوك