تطبيق داون كلاود: استمع لمقاطعك المفضلة على SoundCloud دون اتصال بالإنترنت

داون كلاود

العديد من المُستخدمين – وأنا منهم- يهوى التعامل مع موقع ساوند كلاود SoundCloud، لكن قد يُعاني البعض بسبب حاجته للاستماع إلى أي مقطع صوتي في مكان لا يدعم الاتصال بالإنترنت، وعند هذا الأمر، جاء تطبيق داون كلاود DownCloud لحل هذه المشكلة.

تطبيق داون كلاود – على iOS- هو خلاصة ما قام بتطويره الأخ قاسم باغر ومروان الريمي مُصمم وصاحب الفكرة والتي شارك فيها أيضاً باسل حنفي، ويقوم التطبيق بخدمة محبي موقع (SoundCloud) بحيث يقوم بتحميل المقاطع الصوتية المفضلة لديهم، وإمكانية الاستماع إليها في أي وقت دون الحاجة الى الاتصال بالإنترنت.

تم تصميم واجهة التطبيق ونوافذه بطريقة بسيطة جداً، فالتطبيق عبارة عن نافذتين فقط، حيث هناك نافذة تُمكن المستخدم من البحث عن المقطع المراد تحميله ونافذة أخرى للتصفح والاستماع لقائمة التحميلات التي قام بها.

DownCloud لديه إصدارين على متجر آيتونز، إحداهما مجاني والآخر مدفوع، حيث يتيح لكم الإصدار المجاني تجربة التطبيق، وبعدها بإمكانك تحميل النسخة المدفوعة مع مزيد من المميزات، ومن الجيد معرفة أن التطبيق تم إدراجه ضمن أفضل 10 تطبيقات في 16 متجر في مختلف أنحاء العالم خلال أسبوع واحدٍ فقط.

وإليكم أكواد مجانية لتطبيق داون كلاود:

AJ6J3LL7E3YN

MTLAYRWWRENK

46JJXWYHLTHX

YWEWX4YMY4FJ

RN7AWWY3AJTF

حمّل داون كلاود الإصدار المجاني

حمّل داون كلاود الإصدار المدفوع

تعليقات عبر الفيسبوك