سامسونج تحضر نظارة Galaxy Glass تنافس نظارة قوقل

GALAXY GLASS

رأينا في معرض CES الفائت مساهمات الكثير من الشركات فيما يعرف بالتكنولوجيا القابلة للارتداء سواء على صعيد سوار في اليد وحتى وصولاً للجوارب الذكية، وسامسونج تريد أن تمشي خطوة أبعد من كل هذه الشركات إضافة لما قدمته سابقاً من ساعتها الذكية galaxy gear لكنها تنوي أيضاً تطوير نظارة ذكية منافسة لنظارة قوقل.

بحسب صحيفة korea times ونقلاً عن مسؤول في الشركة لم تكشف عن هويته فإن سامسونج تطور حالياً نظارة منافسة لنظارة قوقل ستحمل الأسم Galaxy Glass ويتوقع أن تكشف عنها سامسونج في معرض IFA في ألمانيا الذي يقام بشهر سبتمبر.

و قال أحد المسؤولين في الشركة أن هذه الأجهزة القابلة للإرتداء لاتحقق الأرباح للشركة بشكل سريع، لكن إطلاق عدد من الأجهزة المشابهة يؤكد إلتزام الشركة على قيادة الأسواق الجديدة وهو ماتريد سامسونج أن تفعله.

وأضافت الصحيفة أن نظارة سامسونج الذكية المتوقع ستتمكن من الإتصال مع الهواتف الذكية لتلقي المكالمات والرد عليها والإستماع للموسيقى وهي وظائف تقدمها سامسونج بالفعل في ساعتها الذكية.

وستطلق قوقل هذا العام نظارتها الذكية في الأسواق للعموم وستكون أول جهاز من نوعه في الأسواق من شركة قوقل بعد أن كانت توفرها للمطورين و المشتركين في برنامج المستكشفين بسعر 1500 دولار، ورأينا كيف أن شركة موبايلي قد نشرت تلميح في أواخر ديسمبر الماضي عن إطلاق نظارة قوقل الذكية في السعودية.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك