سامسونج تكشف عن طبيعة منتجاتها لعام 2014

galaxy-tab-pro-1

كشفت شركة سامسونج عن خططها لمنتجات عام 2014 والتي توضح أنها ستطلق المزيد من الحواسب اللوحية بشاشات أكبر إضافة إلى هواتف من فئة فابلت الكبيرة أيضاً.

ونشر موقع ZDNet korea أن شركة سامسونج أطلقة فئة حواسب لوحية جديدة بشاشات عالية الدقة و كبيرة الحجم بما فيها الأجهزة التي كشفت عنها سامسونج في معرض CES الأخير مثل Galaxy NotePro 12.2 و Galaxy TabPro 12 ما يعني أن الشركة الكورية ستطرح المزيد من الأجهزة بقياسات كبيرة لم نعتد عليها من قبل ونقصد هنا 12 بوصة وأكبر.

وبين مسؤولي شركة سامسونج أن الشركة ستطرح عدة حواسب لوحية جديدة من سلسلة جالاكسي تاب لكن بإختلافات بالمواصفات الفنية ليناسب كل طراز جديد احتياجات معينة.

ويبدو أن سامسونج تعتزم أن تطبق على أجهزة الحواسب اللوحية ما طبقته على هواتفها الذكية التي طرحت عدد كبير ومتنوع جداً من الأجهزة كل منها يناسب ميزانية معينة واحتياجات مختلفة بما فيها الأجهزة الرخيصة و وصولاً للأجهزة المرتفعة الثمن.

وعن الهواتف الذكية فإن سامسونج قد أشبعت السوق من القياسات الصغيرة والإتجاه الآن للقياسات الكبيرة لاسيما 5 بوصة وحتى 6 بوصة وهي ما تعرف بالفابلت والتي سيأتي بعضها مزود بالقلم و آخر بمزايا مثل تعدد النوافذ وغيرها.

يذكر أن سامسونج قد نشرت منذ يومين نتائجها المالية الخاصة بالربع الرابع والتي أظهرت تراجع في أرباحها الصافية إلى 7.7 مليار دولار.

المصدر

  • PAKREY

    سامسونج لم تفلح في الأجهزة اللوحية ، أما في الهواتف الذكية فنعم بل وتفوقت بأشواط على خصمها اللدود أبل ( اللي كل يوم رايحين وجايين على المحاكم ) .

تعليقات عبر الفيسبوك