الأخبار

موقع خمسات يتجاوز 100 ألف مستخدم

khamsat 100K

أعلنت شركة حسوب عن وصول عدد أعضاء موقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة لأكثر من مئة ألف مستخدم.

وكانت شركة حسوب قد اشترت موقع خمسات في يوليو 2012 و أضافت العديد من التطويرات والتحسينات بشكل مستمر على آلية عمل الموقع وواجهته مع الحملات التسويقية المكثفة عبر شبكة حسوب الإعلانية، وفي أقل من عام ونصف تمكنت الشركة من مضاعفة عدد المستخدمين لأكثر من 30 ضعف ليتجاوز عدد المستخدمين 100 ألف مستخدم، وتضاعف عدد الزيارات 100 ضعف كما حصد الموقع أرقام مبيعات أعلى ب 50 ضعف.

بات موقع خمسات السوق العربي الذي يوفر للشباب فرصا في العمل الحر بما يضيف لمهاراتهم وحيث لا تقف اللغة عائقا أمامهم، واليوم هناك آلاف الشباب العرب الذين يتكسبون من خمسات بل بات العديد منهم يعتمد عليه كمصدر رئيسي لدخله.

وخمسات هو موقع يتيح للمستخدمين العرب بيع وشراء خدمات إلكترونية، فيمكن لأي شخص في خمسات أن يشتري أو يبيع أنواعا عديدة من هذه الخدمات التي يصل عددها في الموقع اليوم إلى 35.000 خدمة تتنوع ما بين الكتابة والترجمة والتحرير، التصميم الغرافيكي، مونتاج الفيديو والصوت، كتابة السيرة الذاتية، تقديم استشارات مهنية في كافة المجالات، تصميم وتطوير المواقع والمنتديات والمدوّنات، تعزيز مكانة المواقع في محركات البحث، زيادة عدد المتابعين في الشبكات الاجتماعية (التسويق الالكتروني)، تقديم دروس تعليمية عبر الانترنت، تطوير تطبيقات أندرويد وآيفون، وغيرها الكثير، مقابل أجور معينة تتراوح مابين 5 – 25 دولار يتفق عليها البائع والمشتري.

مع أكثر من 20 مليون عاطل عن العمل في الدول العربية وهي أعلى نسبة في العالم، أصبح خمسات يشكل مصدر جيد للبدء بالعمل الحر عن بعد بإستخدام الإنترنت حيث لم يعد موقع خمسات مجرّد بوابة إلكترونية يمكن من خلالها كسب المال، بل أيضاً محطّة هامة جداً في حياة الآلاف من الشباب العربي الذين فُتحت أمامهم أبواب كثيرة لتنمية مهاراتهم الإبداعية والتقنية وانكشافهم على السوق العربية بحسب عمر خرسة المدير التنفيذي للعمليات في حسوب.

‫5 تعليقات

  1. من اسواء المواقع العربية ولايوجد ضمان , للاسف مازالت التجارة الإلكترونية سيئه لدينا
    والموقع المذكور منبع للنصابين والحرامية

  2. انهم يستدرجون مستخدمين بطرق غير شرعية لأنهم مجموعة من النصابين ، مخصصين حساب مزيف على مواقع freelancing شهيرة ويطلبون تعيين عرب فقط وبالتالي يتقدم الكثير للعمل ، ثم يطلبون منهم كخطوة أولى عمل حساب على موقع خمسات ، ثم لا يعينوا احدا ولا يدفعون أي شيء ، لذلك فهذا العدد زائف ولا يعبر عن نجاح هذا الموقع الفاشل ، لأنه سيفشل حتما عاجلا أم آجلا.

  3. بالفعل تجربة سيئة جدا من هذا الموقع

    1. لم يتم تحويل المبلغ من رصيدي الى حساب paypal رغم العديد من الطلبات

    2. عند الكتابة على صفحة فيسبوك الخاصة بهم او التعليق بشكل سلبي ضد خدماتهم، تم حذف التعليق وحظري ايضا من التعليق مرة اخرى

    3. تم حظري بعدها من الدخول الى حسابي بالموقع

    ارجعوا على صفحة الفيسبوك الخاصة بهم فلن تجدوا اي تعليق سلبي من اي شخص لأنه يتم حذفه.

    #شارك_قصة_فشلك_مع_خمسات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى