تيم كوك يتحدث عن أجهزة آبل القادمة ويتهرب من الآيفون الأكبر

iphone-5s

بمناسبة مرور ثلاثين عام على إطلاق أول جهاز ماك من آبل تحدث مدراء الشركة للصحافة و الإعلام عن خطط الشركة وبعض المنتجات.

وكان مسؤولي آبل قد ذكروا سابقاً انه لا توجد هناك نية لدمج نظامي iOS و OS X مع بعضهم, وعن جهاز الماك برو نشر تيم كوك تغريدة مؤخراً يقول فيها أن الجهاز سيتم صنعه في أوستن في تكساس حيث قامت آبل بالإستثمار بشركة أريزونا لإنتاج زجاج الياقوت.

ولكن تهرب تيم كوك المدير التنفيذي لآبل من تأكيد سؤال الصحفي حول ما إذا كان هذا الإستثمار يخص أجهزة الآيفون القادمة وكذلك لم يؤكد إن كانت ستحمل شاشة أكبر.

وكشف تيم كوك أنه يستيقظ باكراً جداً حوالي 3:45 فجراً ويقرأ شخصياً غالبية الرسائل التي يرسلها الزبائن يومياً بمعدل 700-800 رسالة.

وأكد كوك أيضاً السرية التي توصف بها منتجات آبل التي يجري تطويرها حيث تسدل الستائر السوداء وتغلق أبواب الأقسام الخاصة بالتطوير وحتى أن الموظفين العاملين على تلك المنتجات لايمكنهم أن يخبروا عائلاتهم وزوجاتهم بتفاصيل المنتجات التي يطوروها معتقدين أن الزبائن يحبون المفاجآت ولهذا تريد آبل أن تفاجئهم بمنتجاتها.

وبالرغم من هذه السرية لكن الإعلام والموردين يسربون أدق تفاصيل منتجات آبل وغالباً ماتصح تلك التسريبات و تتفق مع المنتج الفعلي الذي تكشف عنه الشركة.

وكانت صحيفة وول ستريت جورنال قد نشرت منذ يومين عن مصادر مقربة من آبل أنها تعمل على تطوير الآيفون القادم بنسختين كبيرتين الأولى بشاشة أكبر من 4.5 بوصة والثانية أكبر من 5 بوصة ما يجعل الآيفون القادم أكبر بشكل واضح عن قياس 4 بوصة الحالي.

المصدر


See more US News from ABC|World News

تعليقات عبر الفيسبوك