مايكروسوفت تُدرج تبويب People في تطبيق أوتلوك

مايكروسوفت أوتلوك

مؤخراً، قامت مايكروسوفت بإطلاق العديد من التحسينات لتطبيقات أوفيس الخاصة بالويب، لكن لا تزال عملاقة التكنولوجيا لديها ما تقدمه من تحديثاتٍ جديدة، وهذه المرة من أجل تطبيق الويب الخاص بخدمة البريد الإلكتروني أوتلوك.

تم إدراج تبويب جديد يُدعى People من شأنه مُساعدتكم لاستعراض وقراءة الرسائل القادمة من جهات الاتصال الهامة بصورة أسهل، وأوضحت الشركة أن “عدد الرسائل غير المقروءة من كل جهة اتصال تهتمون من أجلها ستظهر في قائمتكم بجانب صورهم، وعند النقر على صورة أحدهم، سيتم عرض رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة به في صندوق الوارد”.

“كذلك يمكنكم قراءة أو الرد على الرسائل، أو اتِّخَاذ إجراءات سريعة أخرى، مثل الحذف أو وضعها في الرسائل الهامة، يمكنكم أيضاً القيام بأمور أكبر من ذلك في قسم People View، على سبيل المثال، إذا كان شخصاً في القائمة يُرسل رسائل غير ذات صلة أو غير هامة، يمكنكم ببساطة بالنقر عليه بزر الفأرة الأيمن لتعليم كل رسائله وجعلها مقروءة”.

من يملكون أوفيس 365 فقط من لديهم القدرة على رؤية ذلك التحديث، وفي حال أن العديد منَّا قد لا يجده بالفعل، فأود إخباركم أن مايكروسوفت صرَّحَت أن عملية نشر هذا التحديث في مختلف دول العالم من المفترض أن يستغرق عدَّة أشْهُر، وهو ما يعني أنه يجب يتوافر لدى جميع مستخدمي أوتلوك بحلول منتصف عام 2014.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك