Adblock Plus تصل إلى متصفح سفاري بنسخة تجريبية

adblock plus safari

أطلقت إضافة Adblock Plus إصدارة تجريبية خاصة بمتصفح سفاري ستقدم من خلالها نفس الوظائف التي تقدمها على متصفحي كروم و أوبرا لمنع الإعلانات من الظهور.

وتتوافق أول إصدارة تجريبية من Adblock Plus مع النسخة 5.1 من متصفح سفاري والإصدارات اللاحقة مثل 6 و 6,1 و 7 بالرغم من وجود بعض المشاكل حالياً.

وتجدر الإشارة إلى أن الإضافة حالياً لا تمنع النوافذ المنبثقة، و أحياناً لا يتم إعادة تعيين عدد الإعلانات التي تم إيقافها من الصفحة عند الإنتقال إلى صفحة جديدة وذلك على سفاري 7 فقط.

و أضافت الشركة المطورة لإضافة منع الإعلانات أن النسخة الخاصة بسفاري تستخدم معظم الشيفرة المصدرية الخاصة بكروم و أوبرا بالتالي فإن معظم الوظائف المتاحة على نسخة Adblock Plus لهذين المتصفحين يمكن تقديمها على سفاري كما و أن كل التطورات المستقبلية يمكن أن تصل للمتصفحات الثلاثة معاً.

وبالطبع الواجهة البرمجية الخاصة بالإضافة على سفاري مغلقة ومحدودة أكثر مقارنة بكروم و أوبرا بالتالي فإنه لايمكن حجب الإضافات الخارجية لكن إعلانات يوتيوب يتم منعها بطريقة اخرى.

وعملت Adblock Plus خلال الشهور الماضية على تطوير وظائفها و إضافة مزايا جديدة لمنع عرض أكثر من الإعلانات، لاسيما على فيس بوك حيث وصلت بها الإمكانيات لمنع عرض كافة المقترحات التي تظهر على جانبي الصفحة.

تحميل Adblock plus على سفاري

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك