موبايلي تطلق تطبيق للتحكم بهواتف الأندرويد لصغار السن

guardian

أطلقت شركة موبايلي تطبيق (Mobily Guardian App) والذي يسمح للآباء المتابعة والتحكم في محتوى الهواتف الذكية الخاصة بأبنائهم والتي تعمل بنظام أندوريد.

ويتمتع هذا التطبيق ببعض المميزات المتقدمة والتي تتيح للآباء تحكم كامل في الهواتف الخاصة بأبنائهم، حيث يمكن من خلاله تحديد موقع الجهاز بشكل لحظي أو دوري وإرسال الرسائل النصية، تحديد مواعيد عمل الجهاز بحيث لن يعمل الجهاز خارج تلك الأوقات إلا بخاصتي الاتصال الصوتي وإرسال الرسائل النصية، كما يتيح أيضاً حجب تنصيب واستخدام تطبيقات معينة غير مناسبة أو استقبال مكالمات أو رسائل نصية من أرقام مجهولة وغيرها الكثير من الخواص الأخرى.

وقالت موبايلي أنها أتاحت التطبيق مجانا مع وجود بعض الخصائص المميزة التي تعمل لمدة 14 يوما فقط كفترة تجريبية ثم يحتاج العميل إلى الاشتراك بأسعار مناسبة تبلغ 15 ريال شهرياً أو 99 ريال سنوياً.

ويسمح هذا التطبيق الاستخدام الأمثل للهواتف الذكية الخاصة بالأطفال، ويقلل من الجوانب السلبية التي ربما تنجم عن استخدام تلك الأجهزة، كما يمنح الأباء فرصة لتحديد المحتوى الذي يتناسب مع أعمار أبنائهم مما يعمل على حمايتهم من المحتوى الغير مرغوب فية او الغير متوافق مع ثقافتنا العربية.

ويأتي هذا التطبيق من موبايلي بالتعاون مع مجموعة برفيسيف (Pervasive Group Inc) العالمية الحاصلة على براءة اختراع والفائزة بعدة جوائز في أنظمة الحماية وتأمين الهواتف للعائلات والتي تساعد الآباء على ادارة ومتابعة الهواتف الذكية الخاصة بأبنائهم.

ويمكن تحميل التطبيق من خلال متجر قوقل بلاي.

تعليقات عبر الفيسبوك