Baboom خدمة موسيقى و أغاني من كيم دوت كوم

baboom

 

كشف كيم دوت كوم عن خدمته الجديدة للموسيقى و الأغاني والتي سماها Baboom، والخدمة لازالت غير متاحة للعموم لكنه استغل الكشف عنها برفع أول ألبوم موسيقى مؤلفه كيم دوت كوم نفسه.

و وصف دوت كوم خدمته بأنها مزيج ما بين خدمتي سبوتيفاي و الآيتونز من آبل بتصميم جميل، وتقدم الخدمة بث الأغاني والموسيقى مع لمحة عن كل فنان في صفحة خاصة فيه إضافة لألبومات الصور والفيديو و إمكانية تحميل الأغاني التي يسمح صاحبها بذلك.

وتعرض الخدمة حالياً على موقعها لمحة تعريفية تجريبية عما نتوقعه منها، حيث سيمكن المستخدمين من إنشاء مكتباتهم الخاصة من الأغاني المفضلة. وهناك تبويب activity والذي سيكون الوجه الإجتماعي للخدمة الموسيقية من خلال ربطها مع الشبكات الإجتماعية.

والمميز في خدمة Baboom أنها تسمح للمستمعين والمستخدمين بالربح منها حيث سيتم إختيار أفضل خمسة remix يتم إجرائها على أغاني كيم دوت كوم ليحصلوا على جائزة مالية تقدر بنحو خمسة آلاف دولار، في حين أنه سيقدم عشرة آلاف دولار لمن يقدم أفضل مقطع فيديو لكل اغنية.

بالطبع كيم دوت كوم جاء بخدمته في وقت متأخر بعد أن رسخت الشركات الكبرى وجودتها في قطاع الموسيقى والأغاني بقيادة آبل عبر الآيتونز وهناك قوقل عبر متجر قوقل بلاي ومايكروسوفت عبر إكس بوكس ميوزيك وسبوتيفاي التي خفضت الأسعار وفتحت الإشتراك المجاني بمزايا أكثر.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك