HTC تعمل على نسخة مطورة من HTC One تطلقها في مارس

محاكاة لتغير أحجام هواتف HTC One بين الصغير والعادي والكبير
محاكاة لتغير أحجام هواتف HTC One بين الصغير والعادي والكبير

تعمل شركة HTC على نسخة جديدة ومتطورة من أفضل هواتفها الذكية One حيث يتوقع أن يحمل شاشة أكبر و كاميرا أفضل و ستطلقه الشركة في مارس المقبل.

وبحسب مصادر مقربة من HTC فإن الهاتف سيحافظ على تصميمه الجميل مع تغيير بسيط لكن سيتم تطوير مواصفاته الفنية، فالكاميرا مثلاً ستأتي مع حساسات جديدة ستحسن من وظائف التركيز و دقة الصورة.

كانت توشيبا قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق حساس مزدوج جديد لكاميرا الهواتف الذكية سيسمح بإعادة التركيز على الصور بطريقة جديدة ومميزة. وستستخدم HTC تقنية ألترابكسل في التصوير مجدداً في جهازها التي تسمح لها بإلتقاط صور بجودة واضحة في ظروف الإضاءة الضعيفة خاصة لكون أن مساحة البكسل الواحد أصبحت أكبر.

وتتوقع بلومبيرغ أن تطلق HTC النسخة المطورة من One بنفس التوقيت الذي أطلقت فيه النسخة السابقة أي سيكون في نهاية شهر مارس المقبل.

وسيحمل الجهاز المطور من HTC One شاشة بقياس 5 بوصة وهي أكبر من الحالية 4.7 بوصة لكنها أصغر من النسخة الكبيرة من نفس الجهاز والتي جاءت بإسم One Max و قياس شاشته 5.9 بوصة.

وكان جهاز HTC One قد حقق نجاح كبير للشركة لتصميمه الأنيق المعدني ومواصفاته العالية ما جعل الشركة تطلق عدة إصدارات مختلفة منه كالمصغر والأكبر وحتى باللون الذهبي ونسخة تدعم شريحتي إتصال. نأمل أن يكون الإصدار المطور دفعة لـ HTC ينقذها من شبح الخسائر المالية التي تلاحقها دائماً.

المصدر

  • وسام

    جميل جدا حجم الشاشة ودقة الكامرة ستجعل منه هاتف العام 2014 ويحتل الصدارة في المبيعات
    هذا راي الشخضي

تعليقات عبر الفيسبوك