مؤلف سيرة ستيف جوبز: جوجل أكثر ابتكارًا من آبل!

01-06isaacson_full_600

خلال مقابلة أجراها والتر إيزاكسون؛ مؤلف السيرة الذاتية الخاصة بحياة مؤسس شركة آبل ستيف جوبز، مع قناة CNBC التلفزيونية يوم الخميس، قال بأنه يعتقد أن جوجل هي الأكثر ابتكارًا من شركة آبل في الوقت الحالي.

وأشار إيزاكسون إلى أن شراء شركة جوجل مؤخرًا لشركة Nest يدل على استراتيجية متكاملة وقوية تخطط جوجل من خلاها ربط جميع الأجهزة التي يستخدمها البشر في الحياة اليومية بشكلٍ مثير للدهشة.

وأوضح خلال المقابلة بأن أعظم الابتكارات هذه الأيام قادمة من طرف جوجل، وبأن توني فاديل؛ الرئيس التنفيذي لشركة Nest، عمل سابقًا مع آبل وكان مسؤولًا عن تصميم جهاز الآيبود، واليوم نجده يذهب إلى جوجل في جزء من الصفقة التي استحوذت بها جوجل على Nest.

وواصل إيزاكسون حديثه مشيرًا إلى أنه رغم وعود تيم كوك؛ الرئيس التنفيذي لشركة آبل، في عددٍ من المناسبات بأن الشركة لديها خطط كبيرة قادمة خلال عام 2014 الحالي، لكن جوبز لو كان فإن هذه الأشياء الكبيرة ستكون موجودة في السوق.

بالتأكيد قد يشعر عشاق آبل ببعض الإنزعاج، ولكن لو قارننا إنجازات آبل في خلال السنوات الأخيرة الماضية مع إنجازات جوجل، لوجدنا بأن الأخيرة قامت بأمور عديدة مثيرة للاهتمام، وعلى آبل اللحاق بها، على أمل أن نشاهد هذا العام وعود تيم كوك تتحقق.

المصدر

  • PAKREY

    جوجل متفوقة على أبل وحتى على مايكروسوفت ، الذي لا يتحرك ويبدع ويفكر في أشياء جديدة سيبقى كما هو وبمرور الوقت سيكون مآله الفشل وبالتالي الخروج من السوق كما فعلت نوكيا وغيرها .

تعليقات عبر الفيسبوك