شبكة Path الاجتماعية تطرح تطبيقها لويندوز فون بإصدار تجريبي

path_windows_phone_beta5

أطلقت الشبكة الاجتماعية Path المخصصة لمشاركة لحظات الحياة اليومية تطبيقها الخاص لمستخدمي أجهزة ويندوز فون، ولكنه إصدار تجريبي رغم توفره للجميع عن طريق متجر ويندوز فون.

ويشير وصف التطبيق على المتجر بأنه يقدم نفس التجربة التي يتمتع بها جميع مستخدمي Path على مختلف منصات التشغيل الأخرى، مع تحكم كامل بما يمكن مشاركته ومع من، بالإضافة إلى خلوّه من الإعلانات.

وأشارت الشبكة الاجتماعية بأن تطبيق Path لمنصة تشغيل ويندوز فون 8 كان الأكثر طلبًا، وقد تم بناءه بالتعاون مع فريق مشترك من نوكيا ومايكروسوفت. ويحتوي التطبيق على معظم الخيارات مثل مشاركات الحياة الشخصية والمشاعر ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية وغير ذلك.

وأوضحت الشركة بأنها ستعمل على إصدار تحديثات مستقبلية للتطبيق تضيف إمكانية مشاركة ما يتعلق بوسائل الإعلام مثل الأفلام والموسيقى والكتب، بالإضافة إلى مشاركة معلومات عن التسوق والتراسل الذي يقوم به المستخدم من أجل تسجيل كافة لحظاته المهمة في الحياة.

ولكن حتى الآن لا معلومات عن الموعد الذي ستكشف به شبكة Path الاجتماعية عن النسخة المستقرة والنهائية من التطبيق الخاص بنظام تشغيل ويندوز فون، إلا أن وصول نسخة تجريبية للجميع جيد حاليًا، وسيساعد الشركة على اكتشاف مشاكل النسخة الحالية لتقوم بتفاديها في الإصدار المستقر عند طرحه.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك