تيم كوك على شاشة CNBC: من الشرف لنا في أبل الشراكة مع تشاينا موبايل

تيم كوك رئيس أبل

في مُقابلة تلفزيونية نادرة مع قناة سي إن بي سي CNBC، ظهر لنا تيم كوك – الرئيس التنفيذي لشركة أبل – و شي كوهوا – رئيس تشاينا موبايل أكبر شركة اتصالات لاسلكية في الصين – وهما معاً ليقولا بعض الكلمات الرقيقة حول شركة كل منهما، وعن الشراكة الجديدة من أجل بيع هواتف آيفون في الصين.

بدأ كوك قائلاً ” يُشرفني جداً أن أتعامل مع تشاينا موبايل، إنها شركة ضخمة، ونحن مغرمون بالعمل معهم بشكل لا يُصدق، نُكِنّ لهم بالاحترام العميق منذ أول مُناقشة أجريناها سويَّاً “، أظن أن تيم كوك بارع جداً في الحديث أكثر مما كنت أتصور.

وفي مُقابلة منفصلة مع صحيفة وول ستريت جورنال، قال كوك ” لقد تعرّف كل منا على الآخر، واليوم هو البداية، وأعتقد أن هُناك الكثير من الأمور التي يُمكن أن تتم خلال شراكتنا في المُستقبل “.

قبل أن تتم صفقة أبل مع تشاينا موبايل، توقَّع المُحللون عشرات الملايين من المبيعات، على الرغم من أن الأبحاث الحديثة أشارت إلى أن عُملاء تشاينا موبايل ليسوا من هؤلاء الذين يهرعون على كل هاتف ذكي جديد.

كما لم يَكُنْ كوك أو كوهوا على استعدادٍ للتعليق حول أرقام المبيعات، إلا أن كل منهما بدا راضٍ إلى حدٍّ ما مع شراكتهما الجديدة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك