تطبيق www.tri.yt التفاعلي من أجل تنقلات مواطني الرياض

191254532197في معرض وملتقى مشاريع النقل العام الذي أُقيم في الفترة من 5-7 يناير في مركز الرياض الدولي للمؤتمراتِ والمعارض، قام مجموعة من التقنيِّين السعودييِّن بتطوير تطبيق www.tri.yt وتدشينه في المعرض.

قام بزيارة وتجربة التطبيق صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله نائب أمير منطقة الرياض، ووزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري وعدد من مسؤولي وقيادات الشركات والتحالفات المحلية والدولية المعنية

يتمثّل تطبيق www.tri.yt التفاعُلي في خدمة للمواطنين في مدينة الرياض؛ ليُيسّر لهم الحصول على المعلومات عن المدة المستغرقة لتنقُّلاتهم اليومية، وذلك بعد الانتهاء من مترو وشبكة الحافلات.

وقوبل التطبيق باستحسان الجميع، ورأى من قام بالتجربة أن اكتمال هذا التطبيق سيجعلهم يستغنون عن مركباتهم الخاصة وتوفير الوقت من خلال استخدام وسائل النقل العام وخاصة في ظل الازدحام المتواجد في العديد من الطرق الرئيسية ولاسيما وقت الذروة الصباحية.

وأكد عبد الله الغنيم القائم بالأعمال الفنية أن التطبيق يحمل واجهة بسيطة وسريعة، وتمكن المستخدم من معرفة الكثير من المعلومات عن تنقلاته باستخدام مترو الرياض وشبكة الحافلات، كما صرح مدير المشروع عبد الله بن سعود العريدي أن فريق العمل يعمل دوماً من أجل تطوير هذه الخدمة، كما يسعى لتنفيذ الخرائط الأخرى لجميع مشاريع النقل العام في المملكة.

  • PAKREY

    يصعب أن تقنع الناس بترك مركباتهم والتوجه إلى مركبات عامة خصوصا وأن أكثر العوائل السعودية تمتلك سيارات عدة للعائلة الواحدة

تعليقات عبر الفيسبوك