تسريب واجهة المستخدم و مواصفات هاتف نوكيا بنظام الأندرويد

مع كثرة ظهور التسريبات عن جهاز نوكيا الأول بنسخة خاصة من الأندرويد يمكن أن نعرف أن إطلاق الجهاز بات وشيكاً، لكن بالرغم من كل ذلك فلا تأكيدات من نوكيا، واليوم لدينا تسريب هام عن واجهة المستخدم التي اقتبست عناصر التصميم الرئيسية من نظام ويندوز فون بالرغم أنه نظام الأندرويد.

ويبدو من الصورة المسربة بعض التطبيقات الهامة مثل تطبيقات الدردشة والتواصل و الشبكات الإجتماعية ومتصفحات الإنترنت وحتى بعض الألعاب المميزة على منصة الأندرويد.

ويكشف التسريب قسم التنبيهات والإشعارات أو مركز التطبيقات الذي يظهر المكالمات الفائتة التي لم يرد عليها و إشعارات التطبيقات و آخر التطبيقات التي تم تشغيلها والأنشطة الخاصة بها وحتى يدعم التنبيهات الموسعة التي يمكن التفاعل معها مباشرة من الإشعار بعد فرده بإصبعين.

وهناك شريط حالة يظهر أن الجهاز سيحمل شريحتي SIM كما تسرب سابقاً. وكشف أحد المصادر لموقع The Verge عن بعض المواصفات الفنية المتوقعة لجهاز نوكيا الغامض حتى الآن ويحمل الأسم الرمزي Normandy.

ومن تلك المواصفات يتبين أنه جهاز منخفض المواصفات حيث أنه سيأتي بشاشة من قياس 4 بوصة ومعالج S4 من كوالكوم وكاميرا ضعيفة نسبياً 3 ميغابكسل و ذاكرة تخزين 4 غيغابايت يمكن زيادتها عبر إضافة بطاقة ذاكرة خارجية وذاكرة عشوائية 512 ميغابايت.

ترجح بعض المصادر أن تطلق نوكيا جهازها المنتظر في مؤتمر الجوال العالمي الشهر المقبل كما أنه بالطبع سيحمل كل تطبيقات نوكيا الخاصة مثل خرائط Here.

المصدر

  • PAKREY

    الجوال هذا مواصفاته خرطي .

تعليقات عبر الفيسبوك