باي بال تخطط لجعل طريقة الدفع داخل المواقع التجارية أسهل قريبًا

wallet_3_0-730x5854

أعلنت شركة باي بال الشهيرة عن مخططها الجديد لتحديث نظام الدفع عبر مواقع الإنترنت بالاعتماد على خدماتها، حيث سيصبح التعامل مع الخدمة سلس وأسهل داخل المواقع التجارية التي تسمح للمستخدمين بشراء المنتجات وما إلى ذلك عن طريقها.

أهم هذه التحديثات هو التعديل على طريقة الدفع داخل المواقع الإلكترونية، والتي كانت سابقًا تقوم بنقل المستخدم إلى صفحة أخرى خاصة بخدمة الدفع الإلكتروني الشهيرة، أما الحل الجديد هو إظهار نافذة منبثقة داخل الموقع الإلكتروني نفسه لاتمام عملية الشراء دون الخروج من هذا الموقع بالأساس.

كما ستقوم باي بال بطرح حزمة أدوات تطويرية تُساعد على تحسين التكامل ما بين إصدارات الخدمة على مختلف المنصات، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، وذلك بهدف توحيد التصميم لتوفير سهولة أكثر للمستخدم أثناء الشراء مهما كان نوع الجهاز الذي يستخدمه.

هذا وسيصبح بإمكان مستخدمي باي بال قريبًا تسجيل الدخول إلى مواقع التجارة والتطبيقات باستخدام بيانات اعتماد خاصة بحسابهم على باي بال، مما يساعدهم على الشعور بالراحة أثناء التعامل مع مواقع التجارة الإلكترونية دون الخوف على معلوماتهم الرسمية المباشرة.

وحتى الآن، يستخدم خدمة باي بال أكثر من 137 مليون مستخدم، وتأمل الشركة بأن تتمكن بعد إجراء سلسلة تحسيناتها الجديدة من تسهيل التعامل معها وانضمام مستخدمين جدد.

ومن المتوقع أن تبدأ هذه التحديثات الجديدة بالوصول إلى التجار والمستهلكين خلال النصف الأول من العام الحالي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك