برنامج YouTube Nation من يوتيوب لاكتشاف فيديوهات متميزة كل يوم

1527069_646687032037229_20220544556_n

جميعنا تقريبًا يزور موقع يوتيوب بشكلٍ يومي لأهداف عديدة، إما للتعلم أو الضحك أو الثقافة أو متابعة الأخبار أو أي أسباب أخرى، ويذهب بنا الموقع بعيدًا وينقلنا من فيديو لآخر، بعضها جميل والآخر قد يكون سيء.

بالتأكيد هناك من يقوم دائمًا بنشر الفيدوهات المتميزة التي تستحق المشاهدة، إلا أن الوصول إليها قد يكون صعبًا. لهذا أطلقت شبكة الفيديو الشهيرة يوتيوب برنامجًا جديدًا يحمل اسم YouTube Nation، والذي يعرض بشكلٍ يومي على شبكة الإنترنت عبر موقع يوتيوب، وذلك تمام الساعة 01:00 AM بتوقيت جرينتش، حسب ما أشارت الشركة على مدونتها الرسمية.

هذا البرنامج الجديد يعمل عليه فريق من المنتجين والمبدعين والمهووسين الذين يحبون مشاركة الفيديوهات المدهشة التي يشاهدوها والحديث عنها فورًا، وبالتالي مساعدتك على اكتشاف كل ما هو مميز.

ويأتي البرنامج الجديد عبر قناة جديدة على على يوتيوب تهدف إلى تسليط الضوء على المبدعين في مجال الفيديو إن كانوا هواة أو أصحاب قنوات كبيرة، ويأتي البرنامج على شكل قائمة تشغيل يومية.

بإمكانك الاشتراك بقناة YouTube Nation الجديدة من أجل متابعة الحلقات بشكلٍ يومي، كما خصّصت الشركة صفحات خاصة بهذه القناة على الشبكات الاجتماعية: فيس بوك، تويتر، وجوجل بلس.

المصدر

  • محمدانور

    خيركم من تعلم العلم وعلمه عايزين نشوف ابداعاتكم وابتكاراتكم وفن التقنيه الحديتة

تعليقات عبر الفيسبوك