شراكة بين مايكروسوفت و GoDaddy حول تطبيقات أوفيس 365

Office_GoDaddy
أعلنت كل من مايكروسوفت و GoDaddy عن إطلاق شراكة إستراتيجية بعيدة المدى بين الشركتين تسمح بتقديم حزمة تطبيقات Office 365 مع خدمات الإستضافة من GoDaddy للشركات الصغيرة. وحالياً ستتاح حزمة Office 365 لزبائن GoDaddy من الولايات المتحدة الأمريكية و كندا وبعد ثلاثة أشهر ستتوسع لتشمل المستخدمين من حول العالم.

وسيتمكن أصحاب الشركات الصغيرة الذين سجلوا حساب لدى موقع GoDaddy من الدخول على خدمة البريد الإلكتروني بأسماء نطاقاتهم مباشرة و خدمات التخزين السحابي من سكاي درايف و حزمة الإنتاجية الكاملة من أوفيس مثل وورد و إكسل و بوربوينت.

و توفر خطة الأعمال والشركات من حزمة Office 365 خدمات البريد الإلكتروني على نطاق الموقع الرسمي للشركة و التقويم و التواصل الفوري و خدمات المؤتمرات المباشرة والوصول المباشر للمستندات وتحريرها عبر الإنترنت والسحاب من أي جهاز و مكان حول العالم.

وهناك حوالي 28 مليون شركة صغيرة في الولايات المتحدة فقط، 92% منها يعمل فيها أقل من 4 موظفين، كما هناك 125 مليون شركة صغيرة على مستوى العالم، وتقول الدراسات أن الشركات الصغيرة لو استخدمت تقنية المعلومات في أعمالها فإن ذلك من شأنها تطوير أعمالها وتنميته، وبحسب دراسة عن مجموعة بوسطن فإن تبني حلول تقنية المعلومات من شأنه زيادة دخل الشركات بمقدار 770 مليار دولار و خلق 6 مليون وظيفة جديدة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك