مايكروسوفت ستطلق سيرفس 3 وسيرفس ميني نهاية العام

Microsoft-Surface-Plans-

بالرغم من عدم تواجدها رسمياً في معرض CES 2014، لكن في جعبة مايكروسوفت أجهزة جديدة تعمل على تطويرها، بالأحرى هم جهازين لتطوير اللوحي سيرفس، الأول هو جيل جديد يحمل الأسم سيرفس 3 والثاني هو نسخة مصغرة سيرفس ميني.

ويتوقع أن يحمل سيرفس 3 معالج Mullins من صنع AMD وكذلك شريحة إظهار Tegra K1 الأحدث التي كشفت عنها إنفيديا منذ أيام قليلة، وسيدخل اللوحي الجديد الـ 64 بت مع معالج Denver  ويتوقع أن تطلقه مايكروسوفت لاحقاً نهاية العام.

و ستتريث مايكروسوفت قليلاً عن مشروع جهاز Surface notebook حالياً، أما عن سيرفس ميني فإن مايكروسوفت ستطلقه في الشهور الأخيرة من السنة وستطلق نسخة من سيرفس 2 تدعم الجيل الرابع LTE، كما تفكر في إستخدام معالج Mullins من AMD في جهاز Xbox TV بدلاً من الإعتماد على معالجات سامسونج التي تصممها بشكل خاص بناءاً على طلب مايكروسوفت.

منذ العام الماضي انسحبت مايكروسوفت من المشاركة في معرض CES الذي تتسابق فيه كبرى الشركات بعرض أحدث منتجاتها وذلك كون توقيت المعرض لايتناسب مع توقيت مايكروسوفت بالكشف عن أجهزتها التي تفضل أن تطلقها في الخريف أو نهاية الصيف لتستفيد من موسم عطلات نهاية العام.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك