دراسة جديدة: أمازون رقم “1” في إرضاء العملاء

أمازون

افتخرت شركة أمازون اليوم أنها رقم واحد، عندما يتعلّق الأمر برضا العملاء، وذلك بعد أن قامت بعمل تصويت أكد هذه النتيجة الساحقة.

هذه هي السنة التاسعة على التوالي التي تحصل أمازون على المرتبة الأولى، وفي البيان من شركة ForeSee الذي قَيّم مستوى المستهلكين بالارتياح بشأن 100 تاجر تجزئة، بلغ عدد الدراسات فيه نحو 67600 دراسة تم إجراءها في الفترة بين 29 نوفمبر 2013 و17 ديسمبر 2013.

وفي النتائج، كانت أمازون في المرتبة الأعلى لإرضاء جميع عملائها برصيد 90 نقطة، وهو أعلى رصيد حققته منذ أي وقتٍ مضى.

ووجدت ForeSee أيضاً أن أمازون في أعلى مركز من حيث ارتياح العملاء لاستخدام الموقع عبر الإنترنت والتسوق عبر الأجهزة المحمولة على حدٍّ سواء.

هنا، شَكَرَت أمازون عملائها بطريقتها الخاصة، وقدّمت لهم خصم خاص على أجهزة كيندل فاير لفترة محدودة.

المصدر

  • مرشد اليافعي

    امازون من غير اي كلام.. أكثر المواقع الأخرى عباره عن حراميه ونصابين حتى موقع اي باي.. أما المواقع العربيه أمثال سوق دوت كوم وغيره فحدث ولا حرج.. امازون وبس والباقي يجنب..

  • BeNTLeY ~

    بصراحه لما نتكلم عن أمازون فهذا شيء يستحيل وصفه لانها شركة رائدة في التسويق عبر النت وسهولة التنسيق عند شرائك ﻷي سلعة .
    انا من عشاق هذا السوق الضخم وخدماتها في منتها الرقي والتعامل الجذاب لجلب عملاء. بالتوفيق لي ولكم وﻷمازون

  • PAKREY

    أمازون ياقراء ( عالم التقنية ) تسوقوا منها وحطوا بطاقاتكم الائتمانية فيها وانتم بأسعد حال وثقة وامان ، أما باقي مواقع الشراء ومنها سوق دوت كوم ، فتلك لها مناقشة وسااااالفة تااانية .

  • أتذكر أول تعامل لي مع أمازون، كان لشراء مجموعة كتب.. للتوفير، طلبت شحنها عن طريق البريد المعتاد.. بعد شهر ونصف راسلتهم بأن الكتب لم تصل بعد، هل بالإمكان تتبعها لمعرفة سبب التأخير؟ فكان الجواب رقم بوليصة شحن دي أتش أل، وشحن الكتب مرة أخرى على حسابهم مع إعتذار للتأخير.

    بعد اسبوعين تقريباً، استلمت دفعة الكتب الأولى، وراسلتهم بأني استلمت الكتب المتأخرة، وأصبح لدي نسختين.. فكان جوابهم: أعطها لصديق.

تعليقات عبر الفيسبوك