شِبْه رسمي: جالاكسي إس 5 قادم في أبريل

سامسونج جالاكسي إس 5

يبدو أن هاتف جالاكسي إس 5 من سامسونج قادم رسمياً في شهر مارس أو أبريل من هذا العام، وأكَّد ذلك مسؤول الشركة في تصريحاته كما ذكر موقع بلومبرج.

ترددت الكثير من الشائعات مؤخراً حول ما تُخطِّط الشركة وإطلاق جالاكسي إس 5 في عام 2014، لكن لم تكُنْ هناك أي تفاصيل مُحددة.

ومع ذلك، كشفت لي يونج هي – نائب الرئيس التنفيذي للمحمول – من خلال مقابلة أُجْرِيَت معها مؤخراً أن الهاتف القادم من هذه الفئة سيكون في مارس-أبريل.

ظهرت الإصدارات السابقة تقريباً في الوقت ذاته خلال السنوات القليلة الماضية، ويبدو أن العملاقة الكورية ستواصل ذلك، ومن المتوقع أيضاً أن تأتي ساعة جالاكسي جير 2 مُقترنةً بهاتف جالاكسي إس 5، مع المزيد من القدرات الجديدة.

ويُشاع أن جالاكسي إس 5 سيأتي بتقنية الماسح الضوئي لقزحية العين، وكذلك من المفترض أن يحمل تصميماً جديداً، بالمقارنة مع جالاكسي إس 3 وإس 4.

قد يحتوي جالاكسي إس 5 أيضاً على شاشة لمس بدقة QHD بجانب أحدث المعالجات المحمولة من سامسونج ( ربما يكون هناك إصدارين رُباعي وثماني النواة أيضاً ) مع كاميرا أفضل وذاكرة عشوائية أكبر عن أشقَّاءه السابقين، وكذلك مجموعة متنوعة من التحسينات البرمجية.

إن كشف النقاب عن جالاكسي إس 5 في مارس-أبريل معناه أننا لن نُشاهده في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة في الشهر المُقْبِل، على الرغم أنه من المتوقع أن تأتي سامسونج بهواتف ذكية أخرى لن تقل رائعة، بما في ذلك الهواتف الأولى التي ستحمل نظام تشغيل تايزن.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك