تسرب صور أول تحديث ويندوز 8.1 دون ظهور لقائمة إبدأ التقليدية

19391_original_verge_super

تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق أول تحديثٍ فرعي لنسخة ويندوز الأخيرة 8.1، وتحمل حزمة التحديثات الجديدة (Update 1) تحسينات عديدة للتعليمات البرمجية المشتركة ما بين ويندوز فون 8.1 وويندوز 8.1، لجعل آلية بناء التطبيقات التي تعمل على كلتا النسختين أسهل بالنسبة للمطورين.

وقد نشر الموقع الروسي WZor لقطات مسربة للتحديث الجديد من ويندوز 8.1، وأشار بأن صنّاع أجهزة الكمبيوتر ستبدأ باختبار هذا التحديث على أجهزتها في وقتٍ لاحق من هذا الشهر.

اللقطات المسربة تُظهر نسخة ويندوز 8.1 بتحديثها الجديد دون أي تغييرات على واجهات المستخدم أو إضافة ميزات جديدة. ولكن حسب معلومات سابقة، فإن مايكروسوفت تعتزم إعادة قائمة إبدأ التي شاهدناها للمرة الأخيرة على ويندوز 7، وذلك ضمن تحديثٍ جديد لنسخة ويندوز 8.1.

20452_original_verge_super

ولكن حسب الصور المسربة، فإنه لا وجود لقائمة إبدأ مع حزمة التحديثات الأولى. ومن المتوقع أن تضع مايكروسوفت اللمسات الأخيرة لهذا التحديث أوائل شهر مارس القادم، على أن يتم إرساله خلال شهر أبريل.

يُذكر أن مايكروسوفت قامت بإعادة ما يُشبه زر إبدأ في ويندوز 8.1؛ والذي لم يكن موجودًا في ويندوز 8، إلا أنه يعمل فقط على توجيه المستخدم إلى واجهة ويندوز الرئيسية المكونة من مربعات عديدة، وهذا الزر لا يقدم ما كانت تقدمه قائمة إبدأ في إصدارات ويندوز السابقة على أي حال.

المصدر

18628_original_verge_super_wide 18773_original_verge_super_wide 20127_original_verge_super_wide 20452_original_verge_super_wide

  • PAKREY

    مايكروسوفت متخبطة ومش عارفة إيه تعمل من يوم مانزلت ويندوز 8 حقعا هو ومحطة الأنفاق اللي فيه وإيش التحديثات عسى اللي فيه كلها تحديثات أمنية مخابراتيه والله ويندوز 7 أفضل منه بكثير ، يعني مايكروسوفت تريد الدخول إلى سوق الأجهزة اللوحية بأي طريقة .

تعليقات عبر الفيسبوك