CES 2014: ياهو تكشف عن منصّات إعلانية جديدة

إعلانات ياهو

كانت ماريسا ماير مشغولة جداً خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014، بدءاً من عمليات الاستحواذ الجديدة، إلى التحول إلى استخدام HTTPS لبريدها الإلكتروني، ومع ذلك، أعلنت ماير أيضاً عن سلسلة من المنصات الإعلانية الجديدة لشركة ياهو.

تعمل ياهو جاهدة لعكس اتجاه ذلك الانخفاض الرقمي في حصتها من الإعلانات الرقمية، وقام موظفي الشركة بالعمل على إعادة تشكيل أعمالها الأساسية خلال سلسلة من المجالات، بما في ذلك البحث، والفيديو، والإعلام، وغيرها.

لذلك، ياهو الآن لديها ثلاثة منتجات إعلانية جديدة، تم تصميمها لمساعدة الشركة على تحسين استهداف المستخدمين خاصة ومساعدة المُسوِّقِين للتحكم بشكلٍ أفضل بخدمات ياهو.

كما تناول شرح ذلك سكوت بيرك – نائب ماريسا ماير – في شرح ذلك، وقال ” ياهو تُرَكِّز الآن على التخلص من التعقيد “ في إشارة إلى حقيقة أن المُسوِّقِين بحاجة إلى أدوات أكثر بساطة للقيام بأعمالهم.

في العام الماضي، فقدت ياهو المركز الثاني في العالم من الإعلانات الرقمية، الفيس بوك الآن يأتي في المرتبة الثانية بعد قوقل، ومنذ أن تَوَلَّت ماريسا ماير منصب الرئيس التنفيذي لشركة ياهو، تحاول بكل طاقاتها لاستعادة مكانة الشركة من جديد، هل ستنجح في ذلك؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك