ياهو تستحوذ على Aviate

Aviateاستحواذ لشركة ياهو من جديد، وهذه المرة، قامت باقتناء آفيات Aviate، الأداة التي تحل محل شاشة أندرويد الرئيسية وفقاً لما يرغب فيه المستخدم.

تعتبر أداة Aviate واحدة من أفضل التطبيقات الرائعة في متجر قوقل بلاي. وكانت الخدمة في مراحلها التجريبية لبعض الوقت ولا يتم استخدامها سوى عن طريق تقديم طلب بعد التثبيت ومن ثم تقبله الشركة، أمّا عن مهامها فهي تقوم بتصنيف جميع التطبيقات وتُعيد ترتيب الشاشة الرئيسية الخاصة بكم على مدار اليوم وتوفير التطبيقات الأكثر احتياجاً للمستخدمين من خلال تتبع أنماط الاستخدام الخاصة بكم.

وبالتالي يتم توفير تجربة رائعة ومختلفة كل يوم، مثل عرض الطقس عند الاستيقاظ، واتجاهات القيادة وأنتم في طريقكم إلى العمل، وهلُمّ جَرّا.

ووعدت الشركة أنها لن يتغير شيئاً في أداتها، بل إنها ستكون أفضل وأسرع مع ياهو، وقالت في بيانٍ لها ” عندما التقينا مع ياهو، كان من الواضح انحيازهم لرؤيتنا، ياهو مثلنا تريد تبسيط وترشيد العادات اليومية للمستخدمين من خلال المنتجات الذكية بمظهر يُرضي الجميع، ونرى أن هناك فُرَص رائعة عندما نعمل معاً “.

Untitled

ولفترة محدودة، من يرغب في استخدام Aviate دون عناء انتظار قبول طلبه من الشركة من أجل التجربة، يمكنكم كتابة رمز YAHOO بعد تثبيت التطبيق، بالنسبة لي – تامر عمران – التجربة رائعة جداً ومُبشرة بالخير في المستقبل، سارعوا بتحميل Aviate من متجر قوقل بلاي فلم تُوفّر الشركة سوى 25 ألف مستخدم فقط يمكنه استخدام هذا الكود.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك