تسرب صور أول هاتف من نوكيا بنظام أندرويد

Bdd1OWuCIAQN_Ue.jpg large

تابعنا مؤخرًا تسريبات عديدة عن أول هاتف من نوكيا سيعمل بنظام أندرويد الخاص بشركة جوجل، والذي سيحمل اسم “نورماندي” Normandy. اليوم نشر حساب تويتر الشهير بتسريباته الدقيقة evleaks@ صور للهاتف الذي تعتزم نوكيا الكشف عنه في وقتٍ لاحق.

الصور تُظهر الهاتف الجديد من جانبه الأمامي فقط، ولكن مع اختلاف في التفاصيل الظاهرة على الشاشة، والنقطة الأبرز هي دعم الهاتف لشريحتي اتصال كما سمعنا سابقًا؛ إن صحت الصور.

ويظهر على أحد شاشات الهاتف واجهة المستخدم أثناء القفل، والتي تُشبه واجهات أجهزة نوكيا آشا وهواتف الشركة بنظام ويندوز فون، وتُظهر بأسلوب جميل التاريخ وفي أسفلها قائمة بالتنبيهات الواردة مثل الرسائل والمكالمات والمواعيد.

أما بقية الشاشات فهي تُظهر واجهتي تطبيق سكايب وفايبر، والتي لا تختلف بشيء عن واجهات التطبيقين على أندرويد. كما يظهر أسفل الهاتف زر يبدو أنه مخصص للرجوع، ولا وجود لأزرار من أصل الشاشة، بالتالي فإن أزرار التنقل قد تكون لمسية في الجزء السفلي من الهاتف.

حتى الآن لا معلومات رسمية عن الهاتف، ولا عن الموعد المتوقع للكشف عنه، ولكن يبدو أن نوكيا تخطط جديًا لدخول سوق أندرويد وإثبات وجودها به.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك