هاتف جديد من سوني بدقة 2K وبأفضل معالجات كوالكوم قادم في CES [إشاعة]

Sony

انتهى عام 2013 الذي حمل معه العديد من المنتجات الرائدة لمختلف الشركات الشهيرة، حيث قدمت سوني أبرز هواتفها بداية العام الفائت وهو Xperia Z، وألحقته ببعض الهواتف الرائدة الأخرى. ومع بداية العام الجديد، لا بد أن تقوم كل شركة بطرح هاتف مميز آخر، وتُشير الشائعات إلى أن سوني تخطط لإطلاق هاتفين رئيسيين هذا العام، أحدهما سيظهر بعد أيام قليلة خلال معرض CES 2014 والآخر في منتصف العام الحالي.

الهاتف الرائد الأول والذي يُتوقع أن نشاهده بعد أيام قليلة إن صحت الشائعات يحمل اسم Sony Sirius، ويملك شاشة بقياس 5.2 إنش وبدقة عرض 2K (أي 2560×1440 بيكسل)؛ وهي الدقة التي لم يسبق أن شاهدناها في هواتف سوني أو الشركات الرائدة الأخرى حتى الآن، ولكن شائعات سابقة أشارت بأن Galaxy S5 من سامسونج سيأتي بمثل هذه الدقة.

ويُشغّل الجهاز أحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 805، مع ذاكرة وصول عشوائية سعة 3 جيجابايت، وكاميرا بدقة 20.7 تملك عدسة G lens من إنتاج الشركة نفسها، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد الأخير 4.4 ويملك بطارية سعة 3500 ميلي أمبير.

الهاتف الآخر البارز من سوني لهذا العام سيحمل اسم Canopus، والذي سيُكشف عنه في وقتٍ لاحق هذا العام خلال شهر مايو؛ حسب الشائعات. ولا معلومات عن المواصفات التي سيأتي بها هذا الهاتف في الوقت الراهن.

أيام قليلة تفصلنا عن معرض CES 2014، والذي سنُشاهد به الكثير من الأجهزة الرائدة، ونتمنى أن يكون هاتف سوني الذي يحمل الاسم التجاري Sirius أحدها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك