سامسونج تحصل على براءة اختراع لغطاء حماية قابل للتحول إلى قاعدة ارتكاز

galaxy-note-pro-12.2-cover-patent-

نشرت أحد المواقع الكورية صورًا لبراءة اختراع تقدمت شركة سامسونج على طلبها بتاريخ 13 أغسطس الماضي، والتي حصلت عليها بتاريخ 20 نوفمبر الماضي. ويُشير وصف هذه البراءة إلى غطاء حماية خاص بالحواسب اللوحية يمكن تحويله إلى قاعدة إرتكاز مع المحافظة على وزن الجهاز.

هذا الغطاء المتحول قد يكون موجودًا في الأسواق لصالح شركات اكسسوارات عديدة، إلا أن سامسونج استطاعت الحصول على براءة اختراع بذلك في كوريا الجنوبية، وقد تكون تفاصيل تصميم هذا الغطاء المتحول تختلف عن الأغطية العادية الأخرى.

وتُظهر الصور التي انتشرت لهذا الغطاء حاسب لوحي من إنتاج سامسونج، يُشبه إلى حدٍ ما اللوحي Galaxy Note 10.1 إصدار 2014، ولكن ببعض التدقيق في الصور يظهر منفذ من نوع microUSB 3.0، والذي يختلف عن المنفذ الخاص بـ Galaxy Note 10.1، ويُماثل المنفذ الخاص بهاتف Galaxy Note 3 الجديد.

galaxy-note-pro-12.2-cover-patent-3

هذا الاختلاف يدعو للشك بأن اللوحي الموجود في الصور هو ما تعتزم سامسونج الكشف عنه قريبًا تحت اسم Galaxy Note Pro 12.2، كونه لا وجود لأي حاسب لوحي من سامسونج يملك منفذ من هذا النوع، وتُشير بعض الشائعات إلى أن الشركة ستعرض اللوحي الجديد للمرة الأولى خلال معرض CES 2014 هذا الشهر.

على أي حال، فإن موعد الكشف عن الحاسب اللوحي الجديد من سامسونج والأول بقياس 12.2 إنش ليس بعيدًا جدًا، وقد يرافقه الكشف عن غطاء الحماية الذي حصلت الشركة على براءة اختراع خاصة به، ليس علينا إلا الانتظار قليلًا ريثما نشاهد أخبارًا رسمية عن طرح المنتجات الجديدة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك