الرئيسية / الألعاب / فقط في روسيا: لعبة جراند ثيف أوتو … على أرض الواقع! – فيديو

فقط في روسيا: لعبة جراند ثيف أوتو … على أرض الواقع! – فيديو

جراند ثيف أوتو

قد تكون لعبة جراند ثيف أوتو – أو جتا GTA بلغة الرياضيات :D – واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع أنحاء العالم إلى الآن، ومع ذلك، اللعبة تحتوي على مشاهد عُنْف كثيرة وهي بالتأكيد ليست جديرة أن يُحتذى بها مِنْ قِبَلِ اللاعبين؛ لأنه بطبيعة الحال ستتسبب في أمور غير مرغوب فيها، كما سَنُشاهد بعد قليل!

ماذا يحدث عندما يُشاهد أحدكم حادث حقيقي أمامكم يُذكركم قليلاً بمشهد في لعبة جراند ثيف أوتو؟ لابد أن يكون هذا المشهد مثير للاهتمام بالطبع.

وفي مقطع الفيديو القادم ستشعرون ببعض المرح – في آخر دقيقتين فقط! لكن يتوجب عليكم متابعته في صمت في بدايته لفهم القصة – حيث أحدهم كان يتنزّه قليلاً باستخدام سيارته، وقد وضع كاميرا على – تابلوه – سيارته لمزيد من المتعة، وقام بتسجيل ما حدث بين سيارتين – وسائقيهما بطبيعة الحال! – إحداهما سيارة سيدان Sedan، والأخرى فان Van.

تابعت مقطع الفيديو باهتمام لأعرف ما الذي سيجرى، ومن الواضح أن صاحب السيارة السيدان الفاخرة كان مُستاء جداً من سائق الفان، ما الذي جرى بينهما ليستاء منه؟ وما هي بقية الأحداث؟ ستُشاهدونها في الفيديو.

أنوّه مرة أخرى! المشهد سيذكركم بالتأكيد بلعبة جراند ثيف أوتو، لكن بالرغم من كونه يحمل المزيد من المرح، إلا أنه كذلك يحمل المزيد من الخطر، وليس جديراً بأن يُقلَّد، يبدو أنكم متشوقون الآن لرؤيته :) ، مُشاهدة سعيدة:

المصدر

عن تامر عمران

رئيس تحرير عالم التقنية. مدون وكاتب ورائد أعمال مسلم. مسوق محتوى، أخصائي تحسين محركات البحث SEO وتسويق إلكتروني. ومهتم بإثراء محتوى لغة الضاد على شبكة الإنترنت.

تعليقات فيسبوك على فقط في روسيا: لعبة جراند ثيف أوتو … على أرض الواقع! – فيديو

إلى الأعلى