الأخبار

إطلاق متجر فلوريش المتخصص في المكياج والتجميل

Flourishop

أطلقت شركة رقمنة المتخصصة في التجارة الالكترونية متجرها الجديد والمتخصص في المكياج وأدوات التجميل والذي حمل اسم فلوريش. متجر فلوريش سيقدم كل مايتعلق بجمال المرأة وسيوفر أحدث المنتجات التجميلية والإكسسوارات والحقائب المتعلقة بالمكياج والتي يمكن انتقائها عبر متجر فلوريش على الانترنت ليتم شحنها الى العملاء في السعودية ودول الخليج.

وبحسب يزيد الطويل الرئيس التنفيذي لشركة رقمنة فإن متجر فلوريش سيعطي انطلاقة نوعية لمنتجات التجميل المختلفة الأسماء لتكون في منصة واحدة تستفيد منها الشريحة التي تبحث عن أدوات تجميل لماركات عالمية شهيرة.

وعن معنى اسم فلوريش فإنه يعود لكلمة إنجليزية الأصل وتعني التأنق والإزدهار و هاتين الكلمتين هما اللتين أُسس من خلالهما طابع متجر فلوريش ليضيف للمرأة السعودية والخليجية المزيد من الأناقة والجمال سواء على مستوى المكياج أو الإكسسوارات أو غيرها من المنتجات ذات الصناعة المميزة والتي ستعطي الكثير من الإرتياح عند إستخدامها والتعامل معها نظراً للإختيار الدقيق الذي يتم عبر طاقمنا المتخصص.

الجدير بالذكر ان متجر فلوريش هو نتاج استحواذ شركة رقمنة على أحد الأفكار الناجحة في التجميل التابعة لمستثمرات يعملن من المنزل عبر منصة انستقرام تحت مسمى فايوليت بوتيك، حيث تم إعادة اطلاق المشروع بشكل احترافي وبهوية جديدة متطورة، وتم ضم فريق العمل لمتجر فلوريش للإستفادة من خبراتهم العريضة في هذا المجال.

ومن باب الترويج للمتجر، سيقوم متجر فلوريش باطلاق عرض الشحن المجاني حيث سيتم شحن اول 20 طلب بشكل مجاني للعملاء

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى