آيفون 6 قادم بشاشة كبيرة.. جداً! – شائعات

آيفون

أحد الشائعات المثيرة للجدل، تقول إن أبل لديها مفاجئات تخبئها لعام 2014، وأكد ذلك أن مذكرة داخلية من الشركة قد تسربت إلى وسائل الإعلام، وذكروا أنهم اكتشفوا من خلالها أن تيم كوك – الرئيس التنفيذي لشركة أبل – يعتزم للقيام بـ ” خطط كبيرة “ في عام 2014.

بدأ المحللون بصياغة الاحتمالات حول التسريبات، وأهم الاحتمالات أن أبل تخطط لإطلاق آيفون 6 بشاشة عملاقة – عملاقة في الهواتف الذكية أقصاها شاشة مقاس 6.3 بوصة -، ووفقاً لأحد المصادر، ادّعى أن أبل ستقوم بإطلاق آيفون 6 في مايو 2014، بالإضافة إلى أن الشركة التايوانية TSMC هي من ستقوم بتصنيع معالجات أحدث منتجات لأبل فيما بعد.

للأسف لا يوجد المزيد من الأخبار التي تؤكد تفاصيل محددة، فقط ما سمعناه مؤخراً أيضاً عن سعي أبل لإطلاق الآيباد المُقْبل بشاشة 13 بوصة، وأن يتم إطلاقه في أكتوبر 2014.

وأذكركم بالقصة القصيرة جداً، أطلقت أبل أول آيفون لها في عام 2007 بشاشة لمس 3.5 بوصة – انتهت القصة! – وأما في عام 2012، أطلقت آيفون 5 بشاشة 4 بوصة، بالرغم من أن العديد من أجهزة أندرويد وويندوز فون حملت شاشات أكبر من ذلك بكثير، خاصة في الآونة الأخيرة، نوكيا لوميا 1520 على سبيل المثال بشاشته الـ 6 بوصة.

يظل اللغز المحيّر بالنسبة لي – إن صحّت الشائعات –: إن قامت أبل بالفعل بالتخطيط لإطلاق آيفون 6 الجديد بشاشته الكبيرة في منتصف عام 2014، ستكون الفترة أقل من عام بعد صدور آيفون 5 إس وآيفون 5 سي، وهذا يتنافى مع سياسة الشركة، التي تنتظر لمدة عام من أجل إطلاق أجهزتها الجديدة، هل هناك سر؟ لا تمتنعوا أن تخبرونا بآرائكم في التعليقات.

المصدر