الأخبار

آيفون 6 قادم بشاشة كبيرة.. جداً! – شائعات

آيفون

أحد الشائعات المثيرة للجدل، تقول إن أبل لديها مفاجئات تخبئها لعام 2014، وأكد ذلك أن مذكرة داخلية من الشركة قد تسربت إلى وسائل الإعلام، وذكروا أنهم اكتشفوا من خلالها أن تيم كوك – الرئيس التنفيذي لشركة أبل – يعتزم للقيام بـ ” خطط كبيرة “ في عام 2014.

بدأ المحللون بصياغة الاحتمالات حول التسريبات، وأهم الاحتمالات أن أبل تخطط لإطلاق آيفون 6 بشاشة عملاقة – عملاقة في الهواتف الذكية أقصاها شاشة مقاس 6.3 بوصة -، ووفقاً لأحد المصادر، ادّعى أن أبل ستقوم بإطلاق آيفون 6 في مايو 2014، بالإضافة إلى أن الشركة التايوانية TSMC هي من ستقوم بتصنيع معالجات أحدث منتجات لأبل فيما بعد.

للأسف لا يوجد المزيد من الأخبار التي تؤكد تفاصيل محددة، فقط ما سمعناه مؤخراً أيضاً عن سعي أبل لإطلاق الآيباد المُقْبل بشاشة 13 بوصة، وأن يتم إطلاقه في أكتوبر 2014.

وأذكركم بالقصة القصيرة جداً، أطلقت أبل أول آيفون لها في عام 2007 بشاشة لمس 3.5 بوصة – انتهت القصة! – وأما في عام 2012، أطلقت آيفون 5 بشاشة 4 بوصة، بالرغم من أن العديد من أجهزة أندرويد وويندوز فون حملت شاشات أكبر من ذلك بكثير، خاصة في الآونة الأخيرة، نوكيا لوميا 1520 على سبيل المثال بشاشته الـ 6 بوصة.

يظل اللغز المحيّر بالنسبة لي – إن صحّت الشائعات –: إن قامت أبل بالفعل بالتخطيط لإطلاق آيفون 6 الجديد بشاشته الكبيرة في منتصف عام 2014، ستكون الفترة أقل من عام بعد صدور آيفون 5 إس وآيفون 5 سي، وهذا يتنافى مع سياسة الشركة، التي تنتظر لمدة عام من أجل إطلاق أجهزتها الجديدة، هل هناك سر؟ لا تمتنعوا أن تخبرونا بآرائكم في التعليقات.

المصدر

‫8 تعليقات

  1. شاشة بحجم ٤.٩ مطلب اساسي ، ولن تؤثر على المطورين ودقة الشاشة والنظام ، التي تخشاها ابل وحلها بسيط يزول مع الوقت

  2. شخصيّاً أنا أُفضّل الحجم الحالي ( الـ4″ إنش ) ولكن لا مانع من الحجم الكبير ( الـ5″ إنش ) لـ مُحبّي هذا الحجم بالذات

    وأعتقد أن آبّـل ستنتج آيـفونين بالحجمين ، سيُطلق على الصغير آيـفون ميني ، أما الكبير سيبقى آيـفون 6 ..

    أعتقد أن الـ آيـفون القادم ( الجيل الثامن : آيـفون 6 ) سيكون بشاشة بحجم 5″ إنش بـ تقنية ريـتـنــا ديسبلاي بـ300 بيكسل كحد أدنى ( لأن أكثر من 300 بيكسل فالإنش لن تستطيع معرفة الفرق بالعين المُجرّدة ^_* )

    لو تلاحظ أغلب الشركات الآن صارت تنوّع فالأحجام ، خذ أقرب مثال سوني ( لا أحبّ سامسونق لسوء جودة أجهزتها )
    سوني تيبلت زد بحجم 9.7 ( أعتقد )
    سوني إكسبيريا زد ألترا بحجم 6″ إنش
    سوني إكسبيريا زد ون بحجم 5″ إنش
    سوني إكسبيريا زد ون ( إس أو إف ) بالمُلقّب بـ زد ون ميني بحجم 4.3″ إنش

    كذلك إتش تي سي لديها بالثلاث أحجام المعروفة مثل سوني.
    كذلك آبّـل لديها
    آيـباد وذ ريتنا بحجم 9.7″ إنش
    آيـباد ميني وذ ريتنا بحجم 7.9″ إنش
    آيـفون فايف / إس بحجم 4″ إنش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى