مقالات

ماذا لو كان ويندوز 9 يبدو بهذا الشكل الرائع؟

ويندوز 9

يريدُ الجميع مزيداً من التغييرات الكبيرة على ما يبدو عليه نظام مايكروسوفت ويندوز الحالي، ولكن تبين أن مايكروسوفت ستعمل على تحديثات حقيقية بالفعل بعد الإصدار الأخير ويندوز 8.1.

والصورة بالأعلى هي جزء من شكل تخيُّلي بواسطة دانيال سكريبون عرضه على موقع DeviantArt، وبيّن فيه بوضوح ما هي توقعات المستخدمين من إعادة تغيير شكل نمط سطح المكتب في إصدار ويندوز 9 القادم، بما في ذلك تحديث شريط المهام وإدارة الملفات.

أتى هذا الشكل الجديد ببعض من الأفكار الجديدة والرائعة، مثل إمكانية تعليق وشبْك تطبيقات مترو إلى شريط المهام، والتكامُل السَّلِس بين ويندوز إكسبلورر وسكاي درايف.

في الوقت نفسه، فإن مدير الملفات المدمج تم تنقيحه هو الآخر، حيث تم تحسين الخطوط فيه ليبدو بشكل أكثر بساطة عن ذي قبل.

وبطبيعة الحال، “قد” تقوم مايكروسوفت بتجاهل ذلك الحُلْم، و”قد” تهتم به، لكن ما نعرفه دوماً من خلال السنوات السابقة، أن عملاقة التكنولوجيا تريد الحفاظ على الشكل التقليدي لنظام التشغيل ويندوز، وبالتالي الحفاظ على ما هو مألوف عادة بين المُستخدمين، فهل ستظل كذلك إلى الأبد، حتى مع الرئيس التنفيذي المُنتظر؟ أنا لا أظن ذلك، ماذا عنكم؟ شاهدوا روعة وجمال هذا الشكل التخيُّلي عبر هذا الرابط، ثم لا تبخلوا علينا بالتعليقات.

المصدر

‫9 تعليقات

  1. روعة وتستمر ميكروسوفت بربط أعمالها بالطبيعة لو دققتم معي الخلفية لسطح المكتب مقتبسة من الطبيعة ولم تخرجع ن الصورة الام،…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى