هل بدأت سامسونج بإنتاج شاشات أموليد QHD لهاتف جالاكسي إس 5 ؟

سامسونج

وتستمر الشائعات حول جالاكسي إس 5. وهذه المرة الحديث عن شاشات أموليد الغير عادية على الإطلاق، التي يُقال إنها دخلت الآن في مرحلة الإنتاج.

وذكرت الشائعات أن سامسونج ستنتج شاشة مقاس 5.25 بوصة من نوع أموليد QHD من أجل جالاكسي إس 5 المُقْبِل، إذا كان ذلك صحيحاً، فهذا يعني أن الهاتف الذكي سيكون بدقة 2560 × 1140 بيكسل.

في وقتٍ لاحق، سمعنا عن ميزة جديدة في الشاشة وهو منظم البيكسلات، الذي سيعمل على استقرار الألوان والسطوع بصورة سليمة وفقاً للاستهلاك والإضاءة.

وبذلك، فإن جالاكسي إس 5 سيكون متفوقاً من حيث شاشات الهواتف الذكية، بخلاف المواصفات التي لا تزال قيد التوقعات، ويبدو أننا سنشاهد جالاكسي إس 5 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 في برشلونة-إسبانيا، القادم في شهر فبراير 2014.

المصدر

  • عاصم كاخي

    هناك فرق بين شاشات qHD والتي هي اختصار لـQuarter HD
    وبين QHD والتي هي اختصار لـQuad HD
    الأولى تكتب بحرف صغير
    الثانية تكتب بحرف كبير
    والخلط بينهما خطأ كما في العنوان

    • Tamer Imran

      معذرة على السهو.. تم التعديل..

      تحياتي

      • علي

        للأخ ثامر عمران، تمنيت لو أنك قلت شكرا للمعلومة المفيدة + ابتسامة، بدل من أن تعطي انطباع بأنك كنت على علم هذا تقديري للموقف والله أعلم، أحترم جدا الناس الذين يقدرون المعلومة ونصف العلم لا أعلم…
        للاشارة مواضيعك تعجبني كثيرا واستفدت منها كثيرا فشكرا لك وجعلها الله في ميزان حسناتك.

      • Tamer Imran

        الشكر لله أخي، بالنسبة للمعلومة، نعم قرأتها من فترة كبيرة وبدون خجل نسيتها تماماً عند الكتابة، وإن لاحظت أخي أن المصدر نفسه مكتوب فيه كل الحروف كبيرة لكنه خطئي كان من وجهين، خطأ بنسياني وسهوي للمعلومة وكتابة Q كحرف صغير، وخطأ في عدم التزامي بنفس شكل الأحرف الموجودة للاختصار بالمصدر، والحمد لله أخي أنا أعترف بالخطأ ما في أي مشكلة، والأخ عاصم بدون شك هو مشكور للتذكير وتوجّب عليّ الاعتذار له، أما موضوع بدل من أن تعطي انطباع بأنك كنت على علم و و و، فهذا شيء أحزنني فالله عليم ومطلع أخي، لكن جزاك الله خيراً :)…

تعليقات عبر الفيسبوك