تطبيق الدردشة لاين سيدفع لك لمشاهدة الإعلانات

Line Free Coin

متضايق من أن فيس بوك ستعرض عليك إعلانات فيديو في آخر الأخبار؟ حسناً، ماذا لو دفعت لك مقابل مشاهدة الإعلانات؟ لن تفعلها فيس بوك لكنها فكرة تطبيق الدردشة والتواصل الفوري Line.

سيقوم تطبيق Line بإختبار هذه الميزة على المستخدمين الذين يزيد عددهم عن 300 مليون مستخدم نشط وهو ثاني أكبر عدد من بعد الواتساب الذي بلغت 400 مليون مستخدم.

وأعلنت الشركة اليوم أنها ستطلق خدمة Line Free Coin في منتصف شهر يناير القادم في سبعة دول آسيوية والتي تسمح للمستخدمين بالحصول على عملة ونقود افتراضية من الخدمة.

وستوفر تطبيق الدردشة الخدمة في اليابان، تايوان، هونغ كونغ، تايلاند، أندونيسيا، وماليزيا بحيث يمكن للمستخدمين أن يحصلوا على نقود افتراضية من خلال مشاهدة الإعلانات الترويجية.

ومن غير المعروف بعد النسبة التي ستشاركها الشركة بين المعلن والمستخدم، لكنها حتماً طريقة جديدة مهمة لتحصل بها على مصادر دخل إضافية لمتجر الملصقات و الألعاب المدفوعة.

ولم توضح الشركة مدى إمكانية تحويل النقود الإفتراضية التي تجنيها من مشاهدة الإعلانات إلى نقود حقيقية، بكل حال من الجيد أن تدفع لك الشركة أموال لمشاهدة الإعلانات طالما أن غيرها يزعجك بالإعلانات ويحتفظ بكامل الأرباح لنفسه.

المصدر

  • ناصر الميزاني

    اخوتي الافاضل هذه الفكره قديمه والان تعمل بها شركة WOR( l )D ADKASH

    وهذا الفديو من شرحي انا http://www.youtube.com/watch?v=SotALjI0N8k

تعليقات عبر الفيسبوك