موبايلي تعقد منتدًى إقليميًا لأمن وتكنولوجيا المعلومات

 

Dr.-Marwan-Al-Ahmadi-Mobily's-CBO

تعقد “موبايلي” غد الخميس الموافق 19 ديسمبر (منتدى أمن المعلومات) في مدينة دبي بحضور لفيفٍ من المختصين بقطاع الأعمال وتقنية المعلومات، حيث تستعرض الشركة قدراتها وأحدث التوجهات العالمية في هذا الشأن.

وتعكف موبايلي سنويًا على إيجاد مناسبات هامة لجمع المهتمين بالاتصالات وتقنية المعلومات تحت سقف واحد، مما يسمح بتبادل الخبرات وأحدث التوجهات واستكشاف الفرص المتاحة لزيادة أمن المعلومات خاصة مع تزايد الاهتمام بهذا الجانب في ظل تزايد معدلات الاختراقات في العديد من المؤسسات والشركات عالميًا.

ويسهم أمن المعلومات في استمرارية الأعمال ورفع الإنتاجية و تجنّب فقدان البيانات و تكبّد خسائر مالية ومعنوية. وكانت موبايلي قد دخلت في شراكة مع شركة IBM العالمية لإدارة مراكز أمن المعلومات في الرياض والذي يضاهي في الخدمات والكفاءة المركز التابع لشركة IBM في أتلانتا بالولايات المتحدة، ويقدم هذا المركز حزمة من خدمات إدارة أمن المعلومات عن طريق الشبكات السحابية لقطاع الأعمال في المملكة.

وأعلنت موبايلي مؤخرًا عن افتتاح مركز بيانات في جدة والرياض في خطة طموحة تستهدف الشركة من خلالها إلى إنشاء غابة من مراكز البيانات بكافة مناطق المملكة، بهدف التوسع في خدمات قطاع الأعمال وفق مستويات عالمية تعمل على مدار الساعة.

وسيشهد المنتدى حضور ومشاركة بعض شركاء “موبايلي” في خدمات قطاع الأعمال مثل (IBM) بهدف استعراض الخدمات المبتكرة والحلول التي يتم تقديمها لقطاع الأعمال للمساعدة في إنجاز المهام بأسرع وقت وفق بأقل تكلفة.

يذكر أن “موبايلي” تحرص على عقد العديد من فعاليات التي تهم قطاع الأعمال وتقنية المعلومات بين وقت وآخر، تتوافق مع استراتيجية الشركة كرائد في مجال الاتصالات وتقنية المعلوما

تعليقات عبر الفيسبوك