تويتر تعتزم إدراج زر لتحرير التغريدات

تويترأخيراً! بعد أن عانى المستخدمون منذ سنوات بسبب هذا الأمر، يبدو أن تويتر اعتزمت في نهاية الأمر على إدراج زر لتحرير التغريدات التي تم نشرها.

قالت مصادر من داخل الشركة أن هذه الميزة الآن هي أهم أهداف الشركة، خاصة بعد ما شاهدناه مؤخراً من شراكات تويتر بينها وبين المؤسسات الإعلامية وتوسيع أساليب الترويج بطُرُقٍ جديدة.

ومن المتوقع أن هذه الميزة الجديدة ستكون مُماثلة تماماً لتلك التي أدرجتها شركة فيس بوك هي الأخرى مؤخراً، حيث أنها ستُعطيكم زر التحرير لفترة محدودة – وفقاً لما ورد أنه سيتوافر للتحرير لمرة واحدة فقط -، مما يُتيح لكم إجراء تغييرات قليلة دون الحاجة لحذف التغريدة بأكملها، ونشرها دون أي خطأ مطبعي – أو فتّاك! -.

نعلم جيداً أن تويتر قلقة جداً بشأن المستخدمين واغتنامهم لهذه الفرصة من تحرير التغريدات تماماً، بعد أن تحصل على الكثير من إعادة التغريد والتفضيل، بل يُمكن بعدها أن يُحولوها بأكملها إلى إعلان!

على كل حال، من المفترض أن تويتر تعمل على هذه الميزة الآن، ونظن أنها في مرحلة الاختبارات الأخيرة، بحيث أنها من المُمْكِن أن تصل للمُستخدِمين في الأسابيع القليلة المُقبلة، وإذا كان هذا هو الحال، فإنه يعني أننا سنكتشف قريباً المزيد من التفاصيل بما فيه الكفاية، تابعوا معنا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك