أربعة أجهزة لوحية من سامسونج في الربع الأول من 2014

أجهزة لوحية جديدة من سامسونج في 2014

ذكرنا في السابق، أن سامسونج لديها خطط كبيرة لسوق الأجهزة اللوحية في العام القادم، ويبدو أن الشركة الكورية العملاقة أصبحا أكثر حرصاً على رؤية أبل تبتعد عن أي سوق متمكنة فيه، بحكم أنها زعيمة العالم اللوحي بجهازها الرائع: آيباد.

ذكرنا أيضاً من قبل – أعذروني على الذكريات! – وبحسب ما ورد من الشركة، أن هناك خطة بارعة ستقوم بها من أجل التأكد من انتزاعها لشريحة أكبر من مستخدمي الأجهزة اللوحية في العام القادم.

في عام 2014، من المتوقع أن تستهدف سامسونج كل من قطاع المستخدمين أصحاب الميزانية المنخفضة، فضلاً عن أصحاب الميزانيات المرتفعة، حيث أنها ستأتي بشيء فيه ثورة تقنية لكلا الفئتين تجعلهم يرغبون في أجهزة سامسونج اللوحية.

ونحن نعتقد أن سامسونج ستُطْلق أجهزة لوحية بشاشات أموليد – ذكرناها هي الأخرى! – وقد ترددت شائعات من قبل أن الشركة تعمل على إصدارات 8 و10 بوصة بالفعل، ونأمل أن نطّلع عليها في الأشهُر الأولى من العام الجديد.

الآن مصادر كورية أبلغت موقع SamMobile أن سامسونج تستعد لإطلاق أربعة إصدارات جديدة من أجهزتها اللوحية في عام 2014.

ونحن شاهدنا بالفعل جالاكسي تاب 3 لايت، الذي سيكون واحداً من أرخص الأجهزة اللوحية من حيث التكلفة في السوق، مع سعر يُقَدّر بنحو 137 دولار، ومن المفترض أن وصوله في يناير 2014، وبالتالي فإنه على ما يبدو هو أحد الأربعة القادمين في نفس العام.

يبقى لنا أن نرى الثلاث المُتبقِّيَة، سمعنا أن سامسونج تعمل أيضاً على لوحي جالاكسي نوت بشاشة 12.2 بوصة، سامسونج لديها أيضاً إصدار قادم بشاشة 13 بوصة، وسيحمل أندرويد وويندوز معاً، بالإضافة إلى شاشة أموليد، وبالتأكيد مثل هذا الجهاز اللوحي تحديداً قادراً على جذب اهتمام معظم محبي الآيباد.

المصدر

  • PAKREY

    فكرة حلوة ومبتكرة من سامسونج كونها تستهدف جميع فئات المجتمع الأغنياء والفقراء وهو ما جعل الند العنيد أبل تحذو حذو سامسونج فأنتجت آيباد ميني ، ولكن يعيب على اللوحيات الخاصة بسامسونج أن تحديثاتها قليلة جدا مقارنة بالأجهزة الذكية الخاصة بها .

تعليقات عبر الفيسبوك