أهم ثلاثة تغريدات على تويتر لعام 2013

Screen-Shot

في وقتٍ متأخر من يوم الأربعاء، أطلقت شركة تويتر خلاصة عام 2013 على موقعها الاجتماعي، وجمّعت بعض الأحداث بحسب التصنيفات والموضوعات الرئيسية، مثل الأخبار والرياضة والترفيه وما شابه.

أبرزت الشبكة الاجتماعية الثلاثة تغريدات الذهبية التي تم مُشاركتها أكثر من 350 ألف مرة – مع تحفظي الشديد حول رؤية تويتر أو مغرديه أن ما سأذكره الآن هو (أهم!) ما ورد في تويتر خلال 2013 لكنها لغة الأرقام في نهاية الأمر! -.

كانت أول تغريدة ذهبية لعام 2013، هو تعليق الممثلة والمغنية ليا ميشيل في أواخر يوليو عن وفاة شريكها الممثل الكندي كوري مونتيث – مات بعد جرعة زائدة من الهيروين والخمر! – ووضعت صورة في التغريدة وقالك ” شكراً لكم جميعاً لمساعدتي في هذه اللحظة مع حبكم الرائع ودعمكم لي، وسيظل كوري في قلبي إلى الأبد “، هذه التغريدة تمت مشاركتها بنحو 408266 مرة.

ثاني تغريدة حصلت على أكثر كم من المشاركة وإعادة تغريدها مرة أخرى هي في أعقاب وفاة الممثل بول ووكر، وجاء خبر الوفاة عبر حسابه الرسمي في تويتر، وقال من يُمثِّلُه أن التقارير أكدت أنه توفّى في حادث سيارة، تلك التغريدة تمت مُشاركتها بعدد 400367 إعادة تغريد.

الثالثة والأخيرة، هي من قِبَلِ المغني نيال هوران وهو يحتفل بعيد ميلاده الـ 20، معبراً عن فرحته العارمة أنه لم يعد من المُراهقين بعد الآن!

المصدر

  • PAKREY

    هذا الكلام مشكوك فيه ولا يجب أن يصدق لأنها تغريدات عادية وأكثر المغردين يتناولونها .

  • مسلم

    جزاك الله خيرا يا أخي تامر
    ألاحظ دائماً أنك الوحيد في مواقع التكنولوجيا الذي يتجنب وضع صور النساء
    جزاك الله خيراً وأسأل الله أن يسعدك في الدنيا ويدخل جنة الفردوس
    وأسأل الله لك مزيد من الهداية والثبات
    استمر يا بطل
    احبك في الله

    • Tamer Imran

      وأنت أخي جزاك الله خيراً، وأشكرك كثيراً على الدعم : )

      غفر الله لي ولك وجعلنا خيراً مما نظن بارك الله فيك

      وأحبك الله الذي أحببتني له..

      تحياتي

تعليقات عبر الفيسبوك