تسريب الإصدار الرسمي من أندرويد 4.3 على إكسبيريا زد وزد إل

أندرويد 4.3 جيلي بين على إكسبيريا زد وزد إل

علمنا من قبل أن سوني تستعد لإطلاق أندرويد 4.3 جيلي بين لهاتفيها إكسبيريا زد وإكسبيريا زد إل، وكان ذلك بالرغم من عدم التيقن من تاريخ الإطلاق إلى الآن.

ومع ذلك، بإمكان مالكي أي من الهاتفين الذكيين الحصول على التحديث الجديد بشكل مبكر قبل الإطلاق الرسمي، حيث ظهر تسريب التحديث الأخير على مجتمع مطوري XDA يحمل إصدار رقم 10.4.B.0.569.

وكجزء من التحديث، سيحصل المستخدمون على بعض التعديلات في الواجهة الرئيسية للهاتف، مع تطبيق جديد للكاميرا، وتحديثات أخرى لبعض التطبيقات مثل إكسبيريا هوم، وتطبيق الألبوم وكذلك تطبيق الفيديو.

وعلاوة على ذلك، من المتوقع وجود مجموعة جديدة من الموضوعات والخلفيات مع لوحة مفاتيح جديدة، هناك أيضاً تحسينات عامة في الأداء وإصلاح مشاكل الإصدار السابق.

لكن عند النظر إلى حقيقة الأمر نجد أن هذا ليس سوى إصدار أندرويد مُسرّب، لذلك ننصح المستخدمين الذين يرغبون في التجربة توخي الحذر عند تحميله وتثبيته.

بالطبع سيكون من الأفضل أن ننتظر الإصدار الرسمي من أندرويد 4.3 جيلي بين وأن يأتي التحديث من سوني نفسها، هناك احتمالات تشير إلى أن الإطلاق في غضون الأسابيع القادمة، فهل ستحبسون أنفاسكم حتى يتم الإعلان الرسمي عن ذلك؟

المصدر

  • PAKREY

    سوني هذه تطلع روح أم مستخدميها على ما تنزلهم التحديث شكلها تشوف التحديث مناسب حتى للأغطية والإكسسوارات والسماعات والشاحن بعد .

تعليقات عبر الفيسبوك