مايكروسوفت تقدم أداة للإنتقال من جي مايل إلى أوت لوك

-outlook-com

أطلقت مايكروسوفت أداة لمساعدة المستخدمين على الإنتقال من بريد جي مايل إلى بريدها أوت لوك.

ويمكن الوصول للأداة عبر هذه الصفحة وفيها شرح مفصل لعملية الإنتقال التي يفترض أن تجري بدون أخطاء لو طبقت الشرح بدقة. وبالبداية سيتم نقل رسائلك الأحدث وبعدها تدريجياً يتم نقل كامل بريدك خلال بعض الوقت.

وتأمل مايكروسوفت أن تساعد هذه الأداة المستخدمين الراغبين بتغيير بريدهم الإلكتروني من جي مايل و دائماً ما تكون عملية الإنتقال الشغل الشاغل لتفكير المستخدمين حيث يرغبون بأن لا يخسروا الرسائل السابقة والملفات المرفقة وجهات الإتصال، لذا تتوقع مايكروسوفت من خلال هذه الآلية أن تغريهم للإنتقال إلى أوت لوك.

وقامت مايكروسوفت أمس بتحديث مجموعة من المزايا الأمنية لحسابات أوت لوك تتعلق بمتابعة آخر أنشطة الحساب و رمز إسترجاع الحساب وغيرها.

لعل مايكروسوفت مفرطة في آمالها لتزيد شريحة مستخدمي أوت لوك الذين يزيد عددهم عن 400 مليون مستخدم من حساب جي مايل نفسه، لكن هل هناك من يستخدم بريد جي مايل ويتمنى الإنتقال عنه؟ شخصياً لن أفعل !

المصدر

 

  • faisal m

    حبيت أنسخ أحد ردودي السابقة هنا لمحبي جوجل :

    جيل طلع علينا هل هو متعصب بكره أي شئ يطلع من مايكروسوفت ، وتابع آرائهم عندما يتعلق المنتج لجوجل .
    بدأ هذا الجيل من أيام بزوغ بريد الجيميل ، وبعدها زاد التعصب بعد بزوغ الكروم ، ولا أعلم هل ما تقدم جوجل مجانا نجده بفلوس عند مايكروسوفت ، أم نفس الشئ نجده مجانا عند مايكروسوفت ، وبماذا تتفوق منتجات جوجل المتشابهه مع منتجات مايكروسوفت سوى محرك البحث فقط ، مع ان بينغ رائع وهو الثاني وينافس جوجل بقوة .
    أغلب الأحيان تسبق مايكروسوفت جوجل بالمنتجات والمميزات أيضا
    ومع ذلك تجد من يكره ذكر أي شئ لمايكروسوفت من هذه الفئة ، و أغلب ضنه أن منتجاتها هي نفسها من أيام ويندوز 98 و إكس بي ، ومن بعدها لم يستعمل منتج لمايكروسوفت ، وحتى لو استعملها فلن يتقبلها بسبب عدم قابليته للإقتناع بمنتج لمايكروسوفت .

    أخي قل لنا ما هو المميز بالجيميل حتى تصرح علني أنك لن تنتقل للأوتلوك ، وماهو السلبي اللي بالاوتلوك وليس موجود بالجيميل .

    مع العلم لولا الله ثم الأندرويد لما إرتفعت حصة الجيميل ولم ينظر له أحد ، مع العلم أن الأغلبيه الساحقة عشان تفعيل نظام الاندرويد فتح حساب بالجيميل ، أو عشان اليوتيوب .
    والدليل أن عام 2009 كان عدد من يمتلكون بريد بالجيميل أعتقد 25 مليون بس ، مقارنة مع الهوتميل في ذيك الأيام 400 مليون .

    • PAKREY

      طيب ماهو نفس الشيئ والشيئ بالشيئ يذكر علشان تدخل على نظام ويندوز 8 لازم يكون لك حساب آوتلوك هي هي يافيصل .

      • faisal m

        أخي بكري كيف حالك إن شاء الله تمام .
        أولا كم عدد مستخدمي ويندوز 8 مقارنة مع عدد مستخدمي أندرويد ، أكيد أندرويد أكثر بكثير . أنت شبهت بنظام لسى طالع اللي هو الويندوز 8 جديد يعتبر ، لكن حتى اللي دخلو بحسابات لمايكروسوفت الأغلبية الساحقه ليست جديدة ايميلاتهم مثل الجيميل ، بل يمتلكونها من قديم .
        وللمعلومية أعتقد ( ولست متأكد ) أن كلامك ليس في محله ، إنه لازم يكون عندي ايميل لمايكروسوفت عشان أدخل عالويندوز .
        تقدر تستعمله بدون أي حساب وتحمل زيه زي الويندوز سفن لتحميل البرامج .

  • رائد التميمي 

    الأوت لوك رائع جدا بعد التغييرات الكبيرة اللي صارت فيه بس عجزت انقل ايميلاتي من جي مايل الي اوت لوك 🙁

  • PAKREY

    جوجل جعلت فتح الصور في بريدها جي مايل بصورة تلقائية وغدا سوف نرى ونسمع جارتها صاحبة أنظمة التشغيل تعمل نفس الشيئ في الآوت لوك حقها بس مسألة وقت فقط .

    • faisal m

      أخي أتوقع إنك لم تجرب الهوتميل ولا أوتلوك ، إحترامت لك لن أضحك .
      هل تتكلم جد إنك لا تعلم أن هذه الخاصية موجودة من زمان بالهوتميل .
      الهوتميل شغل اليوتيوب بنفس البريد وهو ملك لجوجل وجوجل لم تنزلها لبريدها واليوتيوب ملكها ذيك الايام ، فكيف بالصور وهي أسهل .
      قوية اللي تقول عليها صراحة .

تعليقات عبر الفيسبوك